سباحو الابتسام الصغار يحصدون 16 ميدالية ويحققون وصافة المملكة

سباحو الابتسام مع الجهاز الفني والإداري يحتفون بإنجازهم

حقق فريق لعبة السباحة بنادي الابتسام المركز الثاني في بطولة المملكة للصغار فئة (9-10) سنوات للمجرى القصير (25م), والتي أقيمت نهاية الأسبوع المنصر بمسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالاحساء بمشاركة 135 سباحاً يمثلون سبعة أندية هي: (الصفا - الترجي - الخليج - العدالة - الفتح - الروضة( إضافة للابتسام.

وحصد سباحو الابتسام الصغار 16 ميدالية مختلفة في النتائج الفردية لمنافسات البطولة, حيث تحصلوا على ثلاث ميداليات ذهبية, وست ميداليات فضية, وسبع ميداليات برونزية.

وأستطاع السباح علي القصار تحقيق خمس ميداليات بحصوله على المركز الأول في منافسات سباق 50م فراشة وسباق 100م فراشة, والمركز الثاني في سباق 100م متنوع وسباق 50/4 تتابع متنوع, والمركز الثالث في سباق 50/4 تتابع حرة.

وحصد السباح علي المغاسلة أربع ميداليات بحصوله على المركز الأول في منافسات سباق 50م صدر, والمركز الثاني في سباق 50/4 تتابع متنوع, والمركز الثالث في سباق 100م حرة وسباق 50/4 تتابع حرة.

وجلب السباح مقتدى الشبيب ثلاث ميداليات بتحصله على المركز الثاني في سباق 50/4 تتابع حرة, والمركز الثالث لمنافسات سباق 50/4 تتابع حرة وسباق 100م صدر, وتحصل زميله السباح حسن الميرزا على ميداليتين بتحقيق المركز الثاني في سباق 50/4 تتابع متنوع وسباق 100م ظهر.

فيما حصل كل من السباحين علي الصادق ومحمد العلوي على ميدالية واحدة لكل منهما بتحقيقهم المركز الثالث في منافسات سباق 50/4 تتابع حرة.

وأحتل نادي الصفا الشقيق المركز الاول على المملكة بسباقات فئة (9-10) سنوات, فيما حل نادي الروضة بالمركز الثالث.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام