مؤسسة المتاجرة الحرة تزور نادي الابتسام وتدعم الجمباز بعشرة ألاف

جانب من الزيارة

قامت مؤسسة المتاجرة الحرة للمقاولات العامة متمثلة في مدير عام المؤسسة وبرفقة رجل الأعمال حسين الشهري بزيارة لنادي الابتسام مساء أمس الخميس واطلعا على منشأته, حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي مهدي ابريق.

وقام مدير عام المؤسسة والشهري برفقة آل ابريق بأخذ جولة في منشأة النادي من ملاعب وصالات الألعاب والعيادة الطبية والمرافق الصحية إضافة لمقر الإدارة, حيث أبدو استغرابهم من حالة النادي الذي يرثى لها حسب ما وصفوه, على الرغم من وجوده بالدوري الممتاز في لعبتي الطائرة واليد, إضافة لباقي الألعاب الفردية الداعمة باللاعبين للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها السنية.

وقدمت مؤسسة المتاجرة الحرة للمقاولات العامة دعماً مادياً بمبلغ عشرة ألاف ريال للعبة الجمباز, ووعدو بأن يقومو بدراسة لما شاهدوه من معاناة للنادي وتقديمهم ما يستطيعون من دعم مادي أو معنوي, وكذلك مساعدة النادي في إيجاد رجال أعمال داعمين وطرق أخرى استثمارية لدعم النادي بشكل مستمر.


وفي ختام الزيارة التي أستمرت أكثر من ساعتين ونصف حضر رئيس النادي فيصل الحميدي مع عضويي مجلس الإدارة علي عبد رب النبي وأحمد خالد رضوان, وقدم الحميدي شكره لمؤسسة المتاجرة الحرة للمقاولات العامة على دعمها للعبة الجمباز وزيارتها الكريمة للنادي برفقة رجل الأعمال الشهري, واللذان وعدا بزيارة اخرى للنادي في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن مؤسسة المتاجرة الحرة للمقاولات العامة تقوم حالياً بأعمال صيانة الملاعب في بعض مدارس بلدتنا الغالية ام الحمام, وهي مدرسة جعفر الطيار الابتدائية ومدرسة ابن بطوطة الابتدائية.

جوانب أخرى من الزيارة:

زيارة المهندس خليل الناصر للنادي
زيارة صالة الجمباز

 

زيارة المهندس خليل الناصر للنادي
زيارة العيادة الطبية
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام