بدعوة من اتحاد اليد

أمان يشارك في ورش العمل الخاصة بمسابقات اتحاد اليد

الأستاذ جعفر أمان بين رئيس النادي ونائبه
المركز الإعلامي  

تلقى الإعلامي الأستاذ جعفر أمان الكاتب والصحافي بجريدة اليوم وعضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة الإعلامية والثقافية دعوة خاصة من الاتحاد السعودي لكرة اليد ممثلاً في الأمين العام للاتحاد الأستاذ تركي سليمان الخليوي للمشاركة في ورش العمل الخاصة بأعمال ومسابقات الاتحاد، والتي تبدأ الساعة (9:30) صباح غد الخميس في فندق توليب إن بالخبر، وتقام على هامش بطولة النخبة والتي تنطلق اليوم الأربعاء.

وقد تضمنت الدعوة: "نشكركم على اهتمامكم بكرة اليد السعودية ونشر أخبارها وإلقاء الضوء على مسابقاتها وفعالياتها نقداً أو تحليلاً. ولأنكم من المهتمين الفاعلين ولخبرتكم الطويلة بكرة اليد، فإننا ندعوكم للمشاركة في ورش العمل الخاصة بأعمال ومسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد، سيما وأن الإعلام جزء لا يتجزأ من المنظومة، ورأيكم والذي هو نتاج خبرة طويلة في هذا المجال يهمنا كثيراً".

ومن المقرر أن يتضمن اللقاء المحاور التالية: حرية توقيع اللاعبين بعد سن 28 سنة وفق شروط، مناقشة اللاعب المنتقل حسب المادة 4/2 ، إعادة إقامة بعض مباريات الدوري الممتاز المنقولة لصالة الدمام إلى صالة القطيف، وضع تذاكر للمباريات، اقتراح إقامة بطولة النخبة بداية الموسم واقتصارها على 4 فرق، تحديد عدد المشاركين من الفئات السنية في النخبة، مناقشة بداية الدوري الممتاز والتوقفات بعد الإطلاع على برنامج المنتخب، استبدال عقوبات الإيقاف على الإداريين والمدربين بالعقوبات المالية مع الإنذار، جعل مباريات دوري الناشئين 3 أشواط، التغيير للشباب والناشئين في حالة الهجوم فقط، خروج اللاعب المصاب وعدم اللعب مباشرة بعد علاجه.

التعليقات 1
1
علي حسن
[ أم الحمام ]: 9 / 6 / 2010م - 7:34 ص
تحية تقدير للأستاذ جعفر
أبو رضا من أكثر الأشخاص الذين يشرفونا في المجال الاعلامي ودعودة اتحاد اليد الخاصة له دليل على أهميته على خارطة كرة اليد والاعلام السعودي،وهو بحق مفخرة لأم الحمام ولأبنائها.
باسمي وباسم الجميع نتمنى التوفيق للأستاذ جعفر وأن يخرج اللقاء بتوصيات تخدم كرة اليد السعودية والذي يعد نادي الابتسام أحد أهم فرقه دون شك.