قمة ملتهبة بين منتخبنا السعودي ومنتخب قطر في افتتاح "خليجي 22"

المركز الإعلامي  

ستكون الأنظار شاخصةً اليوم الخميس نحو أستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض, والذي سيحتضن قمة ملتهبة تجمع منتخبنا السعودي بنظيره القطري  عند تمام الساعة السابعة مساءاً في افتتاح  مباريات كأس الخليج ٢٢, وسيلعب المنتخب البحريني في المباراة الثانية أمام المنتخب اليمني في ذات المجموعة ونفس المكان عند تمام الساعة التاسعة والنصف.

ويعلم السعوديون أهمية اللقاء كون الفوز في المباراة الافتتاحية قد يقرب الأخضر من الدور الثاني مبكراً كونه سيلعب مباراته الثانية أمام البحرين ومن ثم اليمن.

وكان مدرب المنتخب السعودي الاسباني لوبيز تلقى صفعة قوية أول أمس الثلاثاء حينما أعلن الجهاز الطبي عدم قدرة اللاعب ياسر الشهراني على المشاركة في البطولة بسبب الاصابة وهو ذات الأمر الذي حدث مع اللاعب حسن معاذ، بالاضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مشاركة سالم الدوسري في مباراة قطر بسبب الام في الاسنان وهو ما سيتبين في الكشف الأخير الذي سيجريه اللاعب ظهر اليوم.

وقا ل لوبيز في حديثه بالمؤتمر الصحافي ظهر أمس من تأثير الغيابات مؤكداً على أنه يملك لاعبين قادرين على سد النقص الذي سيواجهه في البطولة.

ولعب المنتخب السعودي قبل البطولة ثلاث مباريات ودية كانت امام الاوروغواي ولبنان وانتهت بنتيجة التعادل ١-١، وفاز على منتخب فلسطين في المواجهة الأخيرة بهدفين نظيفين.

ويبحث المنتخب السعودي عن فوزه الأول على قطر منذ ما يقارب ١٢ عاماً إذ أن اخر فوز للأخضر على العنابي كان على ذات الملعب في خليجي ١٥ في الرياض بنتيجة ٣-١، في حين أن المنتخبان التقوا في النسخة ١٦ و١٨ و١٩ و٢٠ وانتهت جميعها بالتعادل.