إداريو ولاعبو طائرة الابتسام: راضون عن الفريق وعازمون على الفوز

المركز الإعلامي  

بعد أن توج فريق الابتسام لكرة الطائرة مستواه الرائع بفوز مستحق على فريق السلام بثلاثة أشواط دون مقابل، كان للموقع الرسمي لنادي الابتسام هذه اللقاءات مع منسوبي الفريق الأبطال:

آل ربيع: مرتاحون من الفريق وسنكون معه في الرياض

وكانت البداية مع عضو اللجنة الأهلية لكرة الطائرة بالنادي الأستاذ عبد العزيز آل ربيع الذي قال " الحمد لله على الفوز، وأنا في حالة ارتياح لأن المدرب أشرك  جميع اللاعبين الذين لم يلعبوا المباريات السابقة ".

وعن المباراة النهائية أمام الرياض فقد ذكر " لاعبونا عازمون على الفوز في مباراتنا القادمة، وسنكون مع الفريق في الرياض مع جماهيرنا وإدارة النادي،  وأتمنى التوفيق للابتسام في النهائي ".

آل إبريق: راض عن الفريق وشكري لأعضاء المركز وموقع النادي

أما إداري الفريق الأستاذ منصور إبريق فقال " أنا راض كل الرضا عن الفريق في مباراته أمام السلام، والتي كنا نلعب فيها من أجل الفوز بنتيجة (3-0) والحمد لله حقق اللاعبون ما كنت أتمناه ".

وقدم آل إبريق شكره للفريق وللإدارة واللجنة وبشكل خاص أبناء الحميدي، وتمنى التوفيق للفريق في المباراة المقبلة أمام فريق الرياض ".

كما قدم شكراً خاصاً لأعضاء المركز الإعلامي بالنادي على الحضور والتواصل معه ومع الفريق في جميع الأوقات.

مريط: نهدي الفوز لأهالي أم الحمام جميعاً

وأخيراً قال اللاعب زكي مريط " الحمد لله رب العالمين على الفوز، والذي نهديه إلى أهالي أم الحمام جميعاً، ولقد تحسن الأداء عن المباراة السابقة، وكما قلت سابقاً بأن هناك البديل الجاهز دائماً ". 

مدرب السلام: تفكيرنا في المستقبل

وعلى الجانب الآخر فقد أكد مدرب فريق السلام محمد آل إسماعيل بأنه لديه نوع من الرضا عن فريقه، بالرغم من أن الفريق أغلبه لاعبين شباب.

وأشار إلى أن هناك بعض اللاعبين لم يقدموا ما عليهم في اللقاء، ولكن ينتظر هؤلاء اللاعبين مستقبل جيد.

وعن عودة السلام للممتاز الموسم القادم قال" الصعود للممتاز تحكمه الظروف، وهو ليس صعباً علينا، لكن تفكيرنا الآن أن نعد هذا الفريق للمستقبل ".

أبو عبد الله: نتمنى للابتسام تحقيق الكأس

فيما ذكر لاعب السلام سعود أبو عبد الله قائلاُ " في البداية أهنئ فريق الابتسام الذي قدم مباراة جميلة، ولاعبينا شباب وتنقصهم الخبرة، وقد افتقدنا اللاعب احمد أبو عبد الله الذي أثر غيابه على الفريق بشكل كبير، ومبروك للابتسام وحظاً أوفر للسلام، ونتمنى التوفيق لهم وتحقيق الكأس ".

طائرة

طائرة

طائرة

طائرة