بمستوى مميز في ظهورهم الأول .. طائرة الابتسام تخسر من الاهلي

طائرة الابتسام

 تلقى الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الابتسام للخسارة في ظهوره الأول بمنافسات الدوري الممتاز عصر اليوم السبت, وذلك من مستضيفه على صالة رعاية الشباب بجدة الفريق الاهلاوي, وبنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وظهر الفريق الابتسامي بمستوى مميز خلال مجريات اللقاء حسب ما أشاد به إداريين الفريق في ظل غياب اللاعبين الاساسين أيمن المويس وعلى عبد الجليل الكعيبي وكذلك حسن جعفر المريط, حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة (25-27) لمصلحة الاهلي بعد تنافس كبير بين الطرفين على حسم مجرياته.

وواصل الاهلي تفوقه بالنتيجة وكسب الشوط الثاني بنتيجة (21-25), ولكن الابتسام عاد بكل قوة في الشوط الثالث وتفوق به بنتيجة (25-19), بعدما فرض أفضليته منذ البداية.

وأستطاع الاهلي أن يحسم مجريات اللقاء لمصلحته عندما كسب الشوط الرابع بنتيجة (17-25), وبالتالي يفوز باللقاء بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد للابتسام الذي بقي بدون أي نقطة مع نهاية الجولة الأولى, فيما جلب الاهلي أول ثلاث نقاط له بالدوري.

التعليقات 2
1
ابوعلاء
[ ام الحمام - القطيف ]: 19 / 10 / 2014م - 8:37 ص
ان شاء الله بداية خير واشادة الاداريين وكذلك المدرب واللاعبين انفسهم هي دليل على تماسك الفريق ووحدته متمنيا لهم التوفيق في المباريات القادمه مع التركيز بعدم التفريط بأية مباراه قادمه فكلما قطفنا الثمار مبكرا استطعنا تحديد مسارنا في دوري الاضواء كذلك بعض الفرق المنافسه لم تستعد مبكرا فاغتنموا كل فرصه مع تمنياتي لكم بالتوفيق
2
ابوسجاد -العوامية
[ الناصرة - القطيف ]: 19 / 10 / 2014م - 3:04 م
مزيد من التوفيق الدائم والنجاح المستمر
وان شاءالله بعودت النجوم الغائبة سيزيد الفريق قوة وابداع
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام