طائرة ويد الابتسام يواصلون استعدادهم للممتاز

يواصل فريق الطائرة بنادي الابتسام بجميع فئاته, وفريق كرة اليد الأول وفئة الشباب, استعدادهم لمنافسات الدوري الممتاز للعبتين والمقرر انطلاقهما نهاية الاسبوع الحالي.

هذا وسيخوض الفريق الاول لكرة الطائرة أولى لقاءاته بالدوري يوم السبت مع النادي الاهلي على صالة رعاية الشباب بجدة, حيث انه لا زال يواصل الاستعداد بوجود المدرب التونسي منعم بنسالم.

الحميدي: نسعى لتقديم مستويات مرضية لعشاق الابتسامعبد الحليم الحميدي وعن استعداداتهم فقد ذكر إداري الفريق الأول عبد الحليم الحميدي أن استعدادات الفريق كانت جيدة بوجود دماء شابة بالفريق, مؤكداً أنهم يسعون لتقديم مستويات مرضية لعشاق الابتسام.
بنسالم: سنتيح الفرصة لشبابنا بالاحتكاك وكسب الخبرةمنعم بن سالم وأكد مدرب الفريق الأول وفئة الشباب منعم بنسالم أن مباراة الاهلي تدخل ضمن مرحلة التحضيرات والاستعدادات نظيراً لضيق فترة الاعداد وتقديم الدوري شهرين عن موعده المقرر , وأوضح بأنهم يتطلعون في إتاحة الفرصة للاعبين فئة الشباب بالاحتكاك, وكسب الخبرة مع من هم أعلى منهم مستوى بحكم أنهم يلعبون مع بطل الدوري في الموسم المنصرم.

الجدير بالذكر أن الدوري الممتاز لفئتي الناشئين والشباب لكرة الطائرة سينطلقان الأسبوع المقبل, وبواقع أسبوع لمباريات الناشئين, وأخر للشباب, وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين الذين يلعبون بأكثر من فئة بالمشاركة.

وإما فريق كرة اليد فهو الأخر يواصل الاستعداد للدوري الممتاز, حيث انه سيخوض أولى لقاءاته بفئة الناشئين عند تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس مع نظيره بنادي الخليج على صالة رعاية الشباب بالقطيف, في حين أن الفريق الأول سيلعب لقائه الأول بصالة الشرائع بمكة يوم الجمعة مع مستضيفه فريق الوحدة في ذات الوقت.

المحيميد: الفريق يسير بخطى ثابته .. وارجو من الجميع مساندتهعبد الواحد المحيميدوعن استعدادات الفريق الأول لكرة اليد للدوري الممتاز فقد ذكر المشرف العام على الفريق عبد الواحد المحيميد بأن الفريق استعد على فترات, بداية بالأعداد البدني, ومن ثم الاعداد الفني, وأخيراً الاعداد بخوض المباريات الودية. وأضاف المحيميد " أحب أن اطمئن جمهور الابتسام بأن الفريق يسير بخطى ثابته, وارجو من الجميع مساندته والوقوف معه من جميع النواحي, وذلك لأن الفريق مليء بالوجوه الشابة التي تحتاج للصبر, واتوقع لهم مستقبل بارع متى ما حافظو على انفسهم وواظبوا على التمارين.

 

ابريق: رغم الظروف والغيابات إلا أننا متفائلينمهدي ابريق وعن استعدادات فريق فئة الناشئين لكرة اليد فقد ذكر المشرف العام على الفئات السنية بالنادي مهدي ابريق بأن استعداداتهم منذ وقت باكر مع المدرب الوطني القدير السيد ماجد الموسوي, ومع قدوم المدرب المصري أحمد أبو الوفا واصل الفريق تدريباته بكل جدية وحماس. وأكد ابريق بأنه على الرغم من الظروف التي مر بها الفريق من غيابات للاعبين وتأثيره على مستواهم, إلا أنهم متفائلين خير بأنهم سيقدمون مستوى يليق بلعبة كرة اليد بالنادي. وأخيراً قدم ابريق شكره لإدارة النادي والداعمين والرعاة للفئات السنية على كل ما قدموه وبدلوه من أجل أنشاء مدرسة كروية للعبة تخد الفريق في السنوات القادمة, مقدماً الشكر أيضاً لإداريين الفريق علاء الزاير وعبد الله جلال الزاير والذي أعتبرهم همزة الوصل في اعداد الفريق والعمل على انشاء مرسة لكرة اليد, وناشد الجماهير بالوقوف مع الفريق في مستهل مشواره بالدوري الممتاز.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام