فازت على السلام وتأهلت للنهائي

طائرة الابتسام تعلن إقلاعها لمطار الرياض

عبدالله المحيميد المركز الإعلامي - الصور بالتعاون مع منتديات الرفيعة  

تأهل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد السعودي لأندية الدرجة الأولى بعد تغلبه في مباراة نصف النهائي على فريق السلام بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي : (25-17)، (25-20) و (25-21). فيما شهدت مدرجات الصالة حضوراً جماهيراً رائعاً من قبل مشجعي فريق الابتسام .

عنوان

بانت رغبة نسور الابتسام  في الفوز واضحة منذ البداية فاتسم أداء اللاعبين بالإصرار والتركيز وتنوع اللعب لدى طائرة الابتسام وكان للأداء العالي والمتميز لحوائط الصد الابتسامية الدور الأبرز في إنهاء هذا الشوط بفارق نقطي كبير وصل إلى 8 نقاط.

 بداية هذا الشوط كانت سريعة الرتم حتى وصلت النتيجة إلى (4-1) لصالح الابتسام، ليعود السلام بعدها إلى أجواء المباراة ويصل لنقطة التعادل (4-4) ومن ثم التقدم (4-5) و(6-7) حتى استطاع الوصول للوقت الفني الأول بتفوقه النقطي (8-6).

وكانت نقطة التحول في هذا الشوط عندما قلب نسور الابتسام النتيجة على أبناء عوّام بخمس ارسالات متتالية للكابتن عباس السريو نجحت بمساعدة حوائط الصد والحصانة الجيدة للخطوط الخلفية بالوصول إلى فارق مريح (12-8) و(15-9) ثم إلى (20-14) لتسير الأمور بعدها بسلاسة ويسر بالنسبة لطائرة الابتسام حتى انتهى الشوط الأول بتفوق كبير بنتيجة (25-17).

عنوان

كان الشوط الثاني للمباراة أكثرها نديةً وتنافسياً بين الفريقين واستمر السجال والتقدم النقطي المتبادل طويلاً بين الفريقين فكان هذا الشوط الأكثر متعةً من بين أشواط المباراة الثلاث.

ساد الارتباك وسوء استقبال الكرة الفريق الابتسامي مطلع هذا الشوط حتى وصلت النتيجة (0-3) و(1-5) للسلام ليطلب مدرب الابتسام حسين المرهون وقتاً مستقطعاً نجح من خلاله في تقليص النتيجة وملاحقة السلام، حتى تقدّم الابتسام لأول مرة في هذا الشوط (10-9) لتشتد المنافسة ويتناوب الفريقين الأفضلية أواسط هذا الشوط وصولاً بالنتيجة إلى (18-18) وهنا اشتد أزر لاعبي الابتسام ليزحفوا بالنتيجة إلى (22-18) فيطلب مدرب السلام وقتاً مستقطعاً لتدارك الأمور لكن نسور الابتسام لم يستكينوا حتى حسم هذا الشوط بنتيجة (25-20).

عنوان

هنا عادت أفواج المشجعين الابتسامية لمؤازرة أبطالها فازدانت الصالة بأهازيج الرابطة و تلونت بهتافات المشجعين الابتساميين فيما كان لافتاً على أرضية الملعب إشراك بعض لاعبي الفريق للمرة الأولى في المباراة.

شوط أخير سهل بدت الأمور فيه متجهه نحو ثلاثية نظيفة لطائرة الابتسام منذ البدايات وكان التفوق ابتسامياً في مجمل فترات الثلث الأخير من المباراة فوصل فارق النقاط بين الفريقين إلى ثمان نقاط عند النتيجة (16-8) واستمر تحليق طائرة الابتسام حتى وصلت بالنتيجة إلى (23-17) وهنا شهد اللقاء صحوة سلامية متأخرة سرعان ما خبت أمام عزم أبطال الطائرة الابتسامية لينتهي الشوط بنتيجة (25-21).

عنوان

وسيلعب الابتسام نهائي الكأس الأربعاء المقبل على صالة رعاية الشباب بالرياض أمام فريق الرياض وصيف الدوري والصاعد الثاني للدوري الممتاز هذا الموسم بعد تغلبه على فريق العرين في ظهران الجنوب بنتيجة (3-0)، ويتوقع أن تزحف الرابطة الجماهيرية الابتسامية لمساندة الفريق في ختام البطولة.

لقطات من المباراة:

111

111 

عنوان

11

عنوان

111

11

11

 

التعليقات 5
1
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 28 / 5 / 2010م - 8:50 م
(الف مبروك الفوز والتأهل للمباراه النهائيه)
في حديث سابق تحدثت للمركز الأعلامي بالنادي عن وعد من جميع لاعبي الفريق والجهازين االفنى والأداري بفوز صريح وقوي على شقيقنا نادي السلام وهاهم الأبطال يفون بالوعد ويسعدون جماهيرهم في مباراه من احلى مباريات الكأس.
وموعدنا يوم الأربعاء في مباراتنا مع نادي الرياض ونظفر بالكأس لنضمه مع الدرع انشاء الله .
لذا ادعوا جماهيرنا الوفيه لمؤازره الفريق في مباراته القادمه والمقامه بالرياض والنادي على اتم الأستعداد لتوفير الباصات والوجبات للجماهير الراغبه فى الذهاب لمسانده الفريق.
2
ابو جواد القيصوم
[ ام الحمام - القطيف ]: 29 / 5 / 2010م - 8:32 ص
جماهيركم معكم في كل مكان أتمنى من الإدارة إيجادحل للاعبين الآخرين إذا أمكن ذلك ليزدادالفريق قوة ونحن على الموعد
3
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 29 / 5 / 2010م - 4:14 م
ألف مليون مبروك للجميع بالفوز على حبايبنا نادي السلام, أتمنى السير على نفس النهج مع تصحيح لبعض الهفوات التي صاحبت المباراة. فبإذن الباري عز وجل ومؤازرة الرابطة الغالية والتفاف الجميع حول الأبطال سيكون الفوز حليفهم على نادي الرياض بالرياض وضم كأس البطولة إلى درع الدوري الذي ينتظره بفارغ الصبر.

ولكم خالص تحياااااااااااااااااااااتي
4
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 29 / 5 / 2010م - 7:56 م
استاذي / ابو سعيد
الف شكر لتواجدك بيننا ولتوجيهاتك السديده في قياده ابتسامنا الغالي وهذا ليس بغريب على امثالك .
اطال الله في عمرك وجعلك دخرا
لأم الحمام الغاليه .
5
محمد علي
[ الرفيعة ]: 29 / 5 / 2010م - 9:24 م
ألف مبروووووك التأهل لنادينا الغالي وعقبال الكاس يارب