قال بأن المباراة ستشهد عرضاً شيقاً

المسبح: أبطالنا وعدونا بالفوز وأدعو الجميع لمؤازرتهم

المركز الإعلامي  

أكد الأستاذ نزار علي المسبح أمين عام نادي الابتسام بأن فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام والذي أطلق عليه لقب "فريق الأحلام" سيسعد جماهيره في مباراته مع فريق السلام يوم غدا الجمعة.

وقال في تصريح خاص بالموقع الرسمي لنادي الابتسام إن موعدنا يوم الجمعة لنشاهد فريق الأحلام - فريق طائرة الابتسام- وهو يسعد جماهيره ويمحو الصورة التي ظهر بها (حسب ما يراه البعض) في مباراته الماضية مع فريق الهداية والتي لم أتمكن من حضورها لظروفي العائلية،مضيفاً بأن المباراة سوف تشهد عرضا شيقا يليق بمستوى الفريقين.

نزار

وأشار المسبح إلى أن الفريق الابتسامي جاهز وقد تم إعداده جيداً، بتوصية من رئيس النادي الأخ فوزي أمان ومتابعة من المشرف الرياضي وأعضاء اللجنة المشرفة على الفريق.

كما ثمّن دور أعضاء شرف النادي الأفاضل والذين ساهموا في الوصول بالفريق إلى هذا المستوى.

من جهة أخرى أكد الأستاذ نزار على أن هناك وعداً من اللاعبين الأبطال والكابتن البطل حسين المرهون مدرب الفريق ومساعده جعفر مريط "جون" والجهاز الإداري بقيادة المخضرم منصور إبريق على تحقيق الفوز بإذن الله تعالى.

نزار

ودعا جماهيرنا الوفية ورجالات أم الحمام للوقوف مع الفريق ومؤازرته في مباراته مع نادي السلام الشقيق، ليتمكن من تجاوز هذه المباراة، واللعب على النهائي، وضم الكأس مع الدرع إن شاء الله.

وفي الختام حيّا روح الرابطة على الوقفة الصادقة مع فرق النادي في جميع الألعاب وتمنى التوفيق للجميع.

التعليقات 3
1
hoor
[ أم الحمام ]: 27 / 5 / 2010م - 6:37 م
على راسي يا أبو اياد وسيكون الجمهور وفيا وسيحضر ويؤازر بقوة وقد أعجبني (فريق الاحلام) لأن فريق الطائرة في نادي الابتسام هو فريق الاحلام حقا لانه لازال يواصل تشريفناوان شاء الله يتحقق الحلم ونجيب الكأس ونضمه مع الدرع
2
أبو احمد
[ ام الحمام - القطيف ]: 28 / 5 / 2010م - 5:48 ص
ستكون جماهير الابتسام الحقيقة والوفية علي موعد واختبار جديد تجاه كيان وأسم ناديها العظيم العريق " الابتسام " مساء اليوم الجمعة .
3
أبوجواد
[ ام الحمام - القطيف ]: 28 / 5 / 2010م - 6:10 ص
الفوزحليفنا إن شاء الله والله يوفق لاعبينا والجمهور مايحتاج دعوة وسوف يملأ الصالة هذا اليوم وعلينا إحترام المناسبة