ينتظر أن تشهد إثارة كبيرة

طائرة الابتسام تواجه السلام وعينها على النهائي

يلتقي غداً الجمعة على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف فريقا الابتسام والسلام في تمام الساعة الخامسة والنصف وذلك في إطار مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

يدخل الابتسام هذه المباراة بعد تفوقه على فريق الهداية الجمعة الماضي بثلاثة أشواط مقابل شوطين. فيما يدخل السلام بعد تخطيه فريق المحيط في نفس اليوم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ابرغم النقص

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء إثارة كبيرة بالرغم من غياب أبرز لاعبي الفريقين. وبالنظر لنتائج الفريقين في الدوري, يمكننا القول بأن هناك تكافؤاً بينهما، حيث تفوق الابتسام في مباراة الذهاب بثلاثة أشواط نظيفة, فيما تفوق السلام في مباراة الإياب بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد.

ويشهد هذا اللقاء ميلاً نسبياً لصالح فريق الابتسام على جميع المستويات وأبرزها عناصرياً وفنياً، ولذا ففرصته أكثر لكسب هذا اللقاء من فريق السلام.

الدعم الجامهيري

من جهته واصل فريق الابتسام تدريباته اليومية، وسط نقص ملحوظ لخمسة من عناصره من آل الحميدي لظرف أسري وهم عبد الحليم ورضا وحسين وخالد وأحمد، ولكن الصورة والمعطيات تشير إلى أن التفوق سيكون ابتسامياً إن شاء الله خاصة مع وجود الدعم الجماهيري.

111

111

11

11

التعليقات 3
1
ابتاوي
27 / 5 / 2010م - 7:08 م
ان شاء الله الفوز الى نادينا ب 3/1 وبالتوفيق الى الجميع واهم حاجه انه يكون في النهائي فريق من القطيف
تحياتي
2
عباس
[ ام الحمام ]: 27 / 5 / 2010م - 7:09 م
ان شاء الله فايزين والابتسام افضل من السلام والفوز مو بعيد ان شاءء الله
والفوز بنجيبوه
3
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 28 / 5 / 2010م - 3:28 ص
بمؤازرة الرابطة والجمهور الناري الفعال, بتنفيذ تعليمات القدير مدرب الأجيال, بالعزيمة والإصرار من اللاعبين الأبطال, بهدوء الأعصاب والتعاون المتعال, بصد الحائط والمحافظة الدائمة على الإرسال سيتحقق بإذن المولى لنا المنال وسنفوز على السلام وستبتسم اللجنة المشرفة وهي تهدي الفوز لإدارة وأعضاء شرف الإبتسام ورجالات أم الحمام, وسنلعب النهائي بكل هدوء واطمئنان في أي مكان وزمان. وسنقول للجميع هذا هو بطل الإبتسااااااااااااااااااااااااااام.

ولكم خالص التحايا والسلااااااااااااااااااااااام.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام