بعد تألقهم في منافسات النصف النهائي

سبّاحو الابتسام يتأهلون لنهائي النخبة

واصل فريق السباحة بنادي الابتسام تحقيق النتائج المتألقة على مستوى البطولات المحلية والتي كان آخرها بطولة النخبة لمرحلة النصف نهائي والمقامة على مسابح الصالة الخضراء بالدمام بمشاركة 18 فريقاً منتمين لمختلف مناطق المملكة.

وأثمرت مشاركة فريق الابتسام في المنافسات التأهيلية عن تأهل عدد من سبّاحي الابتسام إلى نهائي بطولة المملكة للنخبة والمقرر إقامتها في جدة.

ففي سباق 100 م صدر تأهل السباح حسن آل أمان إلى نهائي جدة، كما حقق المركز السادس في سباق 100 م حرة.

وحقق السباح عقيل العاقول المركزين السادس والسابع في سباقي 50 م حرة و 50 م صدر على التوالي ليتأهل إلى النهائي في كلا السباقين.

كما تأهل إلى نهائي جدة كل من رضا مويس، فاضل العاقول و حسن الخميري عن المرحلة السنية تحت 10 سنوات.

وفي ذات المرحلة السنية حقق فريق السباحة المركز الثاني في سباق التتابع على مستوى المملكة بمشاركة كل من رضا مويس، حسن خميري، عقيل العاقول وعباس علوي.

وفي مرحلة (15-17) سنة حقق الفريق المركز الثالث في سباقي (4/100) و (4/200) بمشاركة السباحين عقيل العاقول وحسين شبيب وحسن أمان وعلي مويس ومحمد مويس.

أما على المستوى العام للفرق المشاركة في البطولة فحل الابتسام ثالثا على المملكة في مرحلة  10 سنوات، كما حقق الفريق المركز الثامن في مرحلة (13-14) سنة و المركز السابع في مرحلة (15-17) سنة.

وتوقع الكابتن حسين الصادق مدرب فريق السباحة في تصريح للموقع الرسمي لنادي الابتسام بأن يحل لاعبي الفريق في المراكز الأولى من البطولة كما تمنى من الأبطال المتأهلين المزيد من التمارين والجدية في التدريب ليظهروا بالمستوى المشرف.