بناء على توصيات المجلس المحلي بالقطيف:

الرئاسة العامة تعتمد إدراج مشروع إنشاء صالة رياضية للابتسام

من الزيارة التفقدية لأعضاء المجلس المحلي بالقطيف لنادي الابتسام
المركز الإعلامي حسام النصر  

 

أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب قرارا بإدراج مشروع إنشاء صالة رياضية للألعاب المختلفة بنادي الابتسام ضمن ميزانية العام المالي المقبل.

ويأتي هذا القرار بعد الجهود التي بذلها المجلس المحلي بحافظة القطيف وصدور توصية بهذا الشأن في الجلسة الثانية لدور الانعقاد الرابع برئاسة محافظ القطيف الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان.

وعبّر أهالي بلدة أم الحمام عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها المجلس المحلي برئاسة محافظ القطيف، مؤكدين بأن هذا القرار الإستراتيجي سيساهم في دعم المشاريع التنموية الرياضية في المحافظة التي تحتضن الشباب ليمارسوا فيها هواياتهم.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الاستاذ فيصل الحميدي: بأن قرار الموافقة على رفع إدراج مشروع إنشاء الصالة ضمن ميزانية العام القادم هي ثمرة للجهود التي بذلها المجلس المحلي برئاسة سعادة المحافظ خالد الصفيان، والتي توجت بعد زيارة تفقدية من قبل عدد من أعضاء المجلس للبلدة للإطلاع ميدانياً على حاجة البلدة للصالة، حيث صدرت بعد ذلك توصية من المجلس وبعدها تلقت ادارة نادي الابتسام خطاباً من رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بطلب الرفع للجهات المعنية لإدراج إنشاء مشروع الصالة الرياضية ضمن ميزانية العام القادم.