"عقاقة" يزور النادي ويقدم له القصيدة الشعرية مطرزة بشعار النادي

عقاقة يسلم قصيدته الشعرية لرئيس النادي
المركز الإعلامي  

قام الأستاذ محمد كاظم عقاقة بزيارة ميمونة لإدارة نادي الابتسام مساء الثلاثاء الماضي وذلك للاطلاع على أخر المستجدات بأنشطة النادي وخططه المستقبلية، حيث كان في إستقباله رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فيصل الحميدي والمشرف على الفئات السنية لكرة اليد الأستاذ مهدي آل ابريق.

وقد تم تقديم نبذة موجزة للضيف عن الانجازات الرياضية لهذا الموسم والتي تجاوزت الـ 17 إنجازاً مشرفاً على مستوى المنطقة والمملكة والتي تعتبر سابقة في تاريخ النادي.

ورغبة عند حبه وتقديره للإدارة وعشاق البنفسج على هذه الإنجازات قدم عقاقة قصيدة شعرية نثرية في برواز جميل مطرز بشعار النادي تحت عنوان " ما أحلى تكاتفنا يداً بيد ".

وقد أعرب رئيس النادي عن عميق سعادته بهذه الزيارة وعلى الهدية القيمة التي سوف تضع في مجلس الإدارة كتحفة فنية وشعرية كأحدي مقتنيات النادي.

التعليقات 2
1
أبو سعيد عقاقة
[ القطيف - أم الحمام ]: 6 / 5 / 2014م - 12:53 م
بداية أود أن أشكر الأخ العزيز فيصل الحميدي أبو عبد الله رئيس مجلس إدارة النادي على حسن الإستقبال ورحابة الصدر التي قوبلت بها وليس هذا بمستغرب منه لمعرفتي به منذ أن كان لاعبا بالنادي, وقد زودني بالإنجازات المتميزة بالنادي لمختلف الألعاب والدرجات التي أبهرتني وكنت على علم ببعضها وذكرتها في أبياتي الشعرية, والشكر موصول للأخ العزيز مهدي بريق أبو أحمد المنسق لهذه الزيارة.

وأود أن أبين لرواد الموقع وعشاق البنفسج بأني لست " ضيفا " على النادي كما ذكر بالموقع وهو بيتي الثاني أزوره في أي وقت أشاء وبدون دعوة مسبقة, وقد ترعرعت فيه كلاعب وإداري وكنت الرئيس الثالث بعد تسجيله رسميا لدى رعاية الشباب ولا زلت في خدمته إذا اقتضى الأمر لوجودي.

شاكرا ومقدرا جهود الأعزاء رئيس وأعضاء النادي واللجان الأهلية للألعاب وهيئة أعضاء الشرف الفاعلين والداعمين ومسؤولي الموقع والعاملين فيه لجهودهم الفاعله وأطلب منهم المزيد من الجهد لنرتقي سويا بمستوى النادي إلى ما هو أفضل بتكاتف الجميع.

ولكم خالص تحياتي
2
مهدي أحمد آل ابريق
[ ام الحمام - القطيف ]: 8 / 5 / 2014م - 11:18 ص
عزيزي وأستاذي الغالي / محمد كاظم عقاقة / ابو سعيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعدتنا وأثلجت صدورنا زيارتكم لمقر النادي، وإهداء رئيس النادي فيصل الحميدي وأعضاء مجلس إدارته القصيدة الشعرية المميزة التي صاغها إحساسكم وخطتها أناملكم والتي تشيد بالانجازات التي تحققت للنادي للعام الرياضي 1434/1435هـ، والتي نالت إعجاب كل من قرأ هذه القصيدة، وأن زيارتكم للنادي ليست بمستغربة منكم، فأنت دائما سباق لدعم النادي مادياً ومعنوياً، وان دلّ هذا على شيء فانما يدل على مدى حبكم وحرصكم واهتمامكم لهذا الكيان، أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم دائماً، وان يدبم عليك الصحة والعافية .
اخوكم / مهدي آل ابريق