بعد أن نثروا الأفراح

ماذا قال صناع الفوز بعد الانتصار؟

المركز الإعلامي  

تزينت صالة القطيف الرياضية مساء الجمعة الماضية بأطواق الفرح وهي تزف الابتسام فائزاً في مباراته أمام شقيقه الهداية ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، والتي تأهل على إثرها إلى الدور نصف النهائي للبطولة حيث يلتقي فريق السلام. وقد نثر محبو الابتسام أفراح الفوز في كل جنبات الصالة، وأكدوا أنهم الحصان الأسود لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وبسواعد وطنية محلية تحقق هذا الفوز، وبدعم إداري وشرفي وجماهيري تتواصل الانتصارات إن شاء الله.

ولأن أصحاب الانتصار هم أصحاب الكلمة، كان للموقع الرسمي لنادي الابتسام هذه اللقاءات بعد نهاية المباراة ومع صناع الفوز...

الطائرة

وبدأنا برئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فوزي أمان الذي قال " في الحقيقة كل الفريق نجوم، وكلهم مرصعين بالذهب، والفوز ليس بغريب على أم الحمام لأنهم يعشقون التحدي والفوز، ولأنهم رجال. وأنا وكافة إدارة نادي الابتسام نبارك لهذا الفريق الفوز الغالي الذي تحقق على شقيقنا نادي الهداية، وإن شاء الله نضم الكأس للدرع، وسنعمل سوية من أجل تطوير هذا الفريق، ليكون فريقاً كله نجوماً ومن خلالهم نحقق الكأس"

وأضاف: "أتقدم بالشكر الجزيل للجمهور وللجهاز الفني والإداري وللمركز الإعلامي بنادي الابتسام ممثلاً في الموقع الرسمي للنادي، وأقول انتظروا النتائج المفرحة إن شاء الله، وإن غداً لناظره لقريب ".

الطائرة

فيما أكد رئيس اللجنة الأهلية المشرفة على اللعبة بالنادي الأستاذ إبراهيم المرهون قائلاً " كنت متوقعاً هذا الفوز قبل المباراة، والحمد لله أن الفرق المتبقية ليست بقوة الهداية والذي يعتبر حاليا أقوى فرق الدرجة الأولى، وفريق السلام لديه  نقص في عدد من اللاعبين الأساسيين "

وعن المباراة قال " الشوط الأول كان مستوى الفريق ممتازاً، أما الشوط الثاني والثالث فهبط  المستوى، ليعودوا في الشوط الرابع والخامس ويستطيعوا الفوز ".

وعن المباراة القادمة قال المرهون بأن " المباراة القادمة سيكون لها تكتيكها الخاص الذي سيضعه المدرب، حيث ينتظر أن يعد التكتيك بحسب الفريق الذي سنقابله في دور الأربعة وهو السلام ". ووعد الجمهور بالكأس وضمه لدرع الدوري بإذن الله.

الطائرة

أما مدرب الفريق الكابتن حسين المرهون فقد قال " إن أقوى نقطة في فريق الابتسام هي حوائط الصد، وهو أمر يحتاج إلى تفاهم بين اللاعبين في الارتقاء والنزول، وكان الفريق يشكو من نقص اللاعب صالح الحميدي واللاعب زكي عبيد وهما أقوى اثنين في الفريق في حوائط الصد ".

وقال عن اللقاء بأن " الهداية كان نداً لنا في الشوط الثاني، وأثر علينا في استقبال الكرة، وكذلك بعض الأخطاء الفردية، وفي الشوط الثالث وضح الإرهاق على بعض اللاعبين مما أثر على مستوى الفريق ".

وذكر بأنه وجه رسالة قبل المباراة للاعب الفريق عبر تصريح خاص لموقع النادي الرسمي قائلاً " إنا كمدرب لن أقدم لكم شيئاً، وأنتم رجالاً وستكسبون المباراة، وهذا الذي حدث، واستطعنا الفوز برغم ندية الهداية، ولقد كنت أتمنى حقيقة أن تكون هذه المباراة هي النهائية ".

وعن المباراة القادمة أكد الكابتن حسين بأن " المباراة ستكون سهلة، لكن احترام الخصم أهم نقطة من نقاط الفوز، وسنقدم مستوى يليق بفريق صاعد للممتاز ".

وأضاف لقد كانت هناك أخطاء في مباراة الهداية وهو كمدرب لا يفكر في الكأس بقدر ما يفكر في الإسراع برتم اللعب ".

وختم حديثه قائلاً " الحمد لله رب العالمين على هذا الفوز، وألف مبروك لجماهير الابتسام، وحقيقة أنا شخصيا لم أتوقع هذا الحضور وكأن المباراة مباراة نهائية، وألف شكر لكل من ساندنا ".

الطائرة

فيما أكد مساعد المدرب الكابتن جعفر مريط قائلاً " هذا هو فريقنا الذي صعدنا به للممتاز وبنفس اللاعبين، ونتمنى إن شاء الله أن لا نحتاج أي لاعب من خارج الفريق.

وأضاف تمكن فريقنا من الفوز مرتين على فريق الهداية في الدوري وهذه الثالثة حققناها بعزيمة وإصرار اللاعبين، وأهدي هذا الفوز إلى الجمهور الذي ساندنا وإلى الإدارة وأعضاء الشرف ".

الطائرة

إما اللاعب حسين الحميدي فقال بأن " لاعبوا الفريق لم يقصروا، واستطعنا أن نفوز في المباراة. مضيفاً صحيح أننا قصرنا خلال الفترة الماضية في التدريبات، لكننا نعد الكل بالفوز في المباراة القادمة ، وسنحقق الكأس إن شاء الله".

الأشرم لاعب الهداية: العصبية ومدرب واحد سبب الخسارة

وقال لاعب فريق الهداية حسين الأشرم " إن مستوى الفريق لم يكن مستقراً، إضافة إلى أن بعض اللاعبين كانت العصبية واضحة عليهم داخل الملعب ".

وأشار إلى أن وجود مدرب واحد في الفريق لجميع الفئات لن يساعده على تقديم العطاء المنتظر منه للفريق.

التعليقات 6
1
علا
[ ام الحمام (القوع) ]: 23 / 5 / 2010م - 11:12 ص
عقبال السلام يوم الجمعة الجاي أنشاء الله
2
غريب
23 / 5 / 2010م - 11:13 ص
كما صنعتم الفوز أما أمام الهداية فسوف تصنعون الكأس الغالية للابتسام
3
مجتبى
[ ام الحمام ]: 23 / 5 / 2010م - 11:14 ص
أن كان هناك صانع للفوز فهو الجمهور الابتسامي الذي أشعل المدرجات رأساً على عقب
4
الجمهور
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 24 / 5 / 2010م - 8:03 ص
الشكر الجزيل على المجهود الذي يبذله المركز الاعلامي من أجل النهوض بهذا النادي ..

و لكن لا تعتقدون بانكم هضمتم الرابطة و الجمهور حقهم في هذا المقال الذي يحمل صورة الجمهور و كل ما كتب فيه لا يبث للجمهور بصله ..

هذا لا يعني أن الأخوان المدرب الاستاذ حسين المرهون و جعفر مريط و ابو علاء و غيرهم ليس لهم نسبة في هذا الأنجاز ولكن ليس هناك انصاف
تعليق الإدارة:لو لا أننا ندرك بأن للجمهور دوراً بارزاً ومهماً في هذا الانتصار لما اخترنا بأن تكون الصورة الرئيسية للموضوع هي للجمهور. شكراً لكم ولدوركم الذي لا ينكر.
5
أبو احمد
[ ام الحمام - القطيف ]: 24 / 5 / 2010م - 4:22 م
هذا هو الجمهور الاصيل الشريف الذي يقف خلف فريقه بالسراء والضراء ..... مبروك للجميع
6
إداري
[ اكيد ام الحمام ]: 25 / 5 / 2010م - 12:09 م
" أحبتي بكم نكون و بدونكم لا نكون "