ناشئين تنس الابتسام يتفوقون على الصفا ويواجهون الفيصلي غدٍ الجمعة

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: المحرر  
لاعب الابتسام حسين شفيق الزاير

تفوق فريق التنس الأرضي لفئة الناشئين بنادي الابتسام على مقابله بنادي الصفا بنتيجة (2-1) وذلك في افتتاح لقاءات المرحلة الثانية والأخيرة للدوري الممتاز والذي جمعهم عصر اليوم الخميس على ملاعب نادي الاتفاق.

وفي اللقاء الأول لمنافسات الفردي تمكن لاعب الابتسام حسين شفيق الزاير من الفوز على لاعب الصفا محمد المحسن بمجموعتين نظيفتين وبواقع (6-1) و(6-2), وفي اللقاء الثاني للفردي خسر لاعب الابتسام عبد الله توفيق العبد الله من لاعب الصفا أحمد آل سعيد بمجموعتين لواحدة حيث انتهت المجموعة الأولى بواقع (6-4) للعبد الله فيما انتهت الأخرى بذات النتيجة لصالح آل سعيد الذي تمكن أيضاً من كسب المجموعة الفاصلة بنتيجة (1-6) وبذلك يفوز باللقاء.

وفي منافسات الزوجي فقد تمكن لاعبي الابتسام ياسين عبد الله عقاقه وحسين شفيق الزاير من الفوز على لاعبي الصفا أحمد آل سعيد ومحمد آل سعيد بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع (6-4) للمجموعة الأولى و(6-2) للمجموعة الثانية وبذلك يعلن الابتسام فوزه باللقاء الذي قفز به للمركز الثاني.

هذا ومن المقرر أن يقابل الفريق الابتسامي يوم غدٍ الجمعة نظيره فريق الفيصلي في لقاء يبحث من خلاله الابتسام عن الفوز للوصول للصدارة في حال خسارة الهلال من الصفا أو بقائه ثانياً بفوز الهلال.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام