تنس الابتسام يستعد للمرحلة الأخيرة من الممتاز في أكاديمية جيسيس البريطانية بالبحرين

جانب من الزيارة
المركز الإعلامي  

أقام فريق التنس الأرضي بنادي الابتسام لفئة الناشئين معسكراً خارجياً بأكاديمية جيسيس البريطانية بمملكة البحرين وذلك استعداداً لخوض منافسات المرحلة الثانية والأخيرة من الدوري الممتاز لذات الفئة.

ويمتلك الابتسام نخبة مميزة يعتبرون من أفضل لاعبين المملكة حيث سبق لبعضهم وأن مثل المنتخب الوطني في البطولة الخليجية التي اختتمت مؤخراً بتحقيق الأخضر المركز الثاني.

ورافق الفريق الابتسامي بالمعسكر عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على اللعبة الأستاذ علي زبيل وإداري الفريق الأستاذ حسين أمان ومشرف تطوير اللعبة بالنادي الأستاذ جاسم عقاقه ومدرب الفريق الكابتن علي محيميد بالإضافة إلى لاعبين الفريق وهم: علي العبد الله وحسين الزاير وياسين عقاقة وعبد الله العبد الله وحسن المرهون ومهدي امان ومرتضى امان وعبد الله الزاير وعلي جبر.

هذا ولقي المعسكر تقبل من ادارة النادي وكذلك دعم من اولياء امور اللاعبين المشاركين حيث يأتي الهدف من خلال للتعرف على طريقة عمل الاكاديمية ونقل هذه الخبرات وتطبيقها ولو بشكل مبسط على مدرسة تنس الابتسام متمنياً من الاتحاد السعودي للتنس دعم مثل هذه الزيارات والمشاركات الخارجية ولو بجزء بسيط من التكلفة المادية وذلك مما يزيد في تطوير اللعبة والارتقاء بها الى المنافسات الدولية.