قافلة الأنصار تزور نادي الابتسام وتقدم له الدعم

الصورة الجماعية لوفد القافلة مع إدارة النادي
المركز الإعلامي  

قام وفد من قافلة الأنصار بأم الحمام مساء اليوم الخميس بزيارة لمقر نادي الابتسام وكان في استقبالهم رئيس النادي الأستاذ فيصل الحميدي مع بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وجاءت هذه الزيارة تعميقاً للروابط الاخوية بين مختلف الشرائح و المؤسسات في البلدة والتي تهدف لخدمة المجتمع في مختلف المجالات حيث أستمع الوفد لشرح عن الإنجازات الرياضية التي حققها النادي مؤخراً رغم الصعوبات المالية التي يمر بها وكذلك على بعض المشاريع والتحديات المستقبلية.

وقد أعرب وفد القافلة عن سعادته عما سمعه من إنجازات رياضية وخطط مستقبلية مؤكدين من خلال ذلك وقوفهم ودعمهم لأنشطة النادي التي تخدم شريحة كبيرة من شباب ام الحمام متمنين من جميع الاهالي و المؤسسات في البلدة الوقوف بجانب النادي ومد يد العون لتوفير البيئة السليمة لأبناء البلدة وإبعادهم عن الشارع والفراغ ومخاطرهما.

واقترح الوفد بأن يفتح النادي باب المساعدة على جميع الفئات والشخصيات في البلدة ليتمكن الجميع من دعم النادي بما يستطيعون.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد دعماً مادياً من القافلة لدعم أنشطة النادي وقد أعرب رئيس النادي باسمه ونيابةً عن مجلسي الادارة والشرف عن خالص شكره و تقديره للقافلة على هذه الزيارة والدعم المالي والمعنوي الغير مستغربين وسأل الله ان يديم هذه اللحمه بين مؤسسات البلدة المختلفة ورجالاتها لخدمة مجتمع ام الحمام في كل المجالات.