كبسولات

 

(1)

تفوق الابتسام على نفسه وتمكن من أن يلوي ذراع التأخر بشوطين لشوط، ليخطف الفوز الثمين من شباب الهداية (3/2) ويتأهل للدور نصف النهائي لكأس اتحاد الطائرة.

(2)

ربما كان أجمل ما في اللقاء، أنه جاء عبر الطريق الصعب، في الوقت الذي كان يمكن أن يكون طريقنا سهلاً أخضراً بخضرة شعارنا.

(3)

إمكانيات لاعبينا تفوق دون شك إمكانيات لاعبي الهداية، بدنية وفنية وخبرة أيضاً.

(4)

انفعالات عشاق الابتسام كانت تشي بانفلات أعصاب، وارتفاع لضغط الدم.

(5)

لا يكاد وقود لاعبينا ينفذ، حتى يمتلئ مرة أخرى بهدير جمهور محب مخلص.

(6)

خبرة اللاعب عباس السريو الفنية تكتمل، لو كانت هناك خبرة القائد عباس السريو.

(7)

نحن نعوّل كثيراً على الكابتن عباس، ليكون قائداً داخل الملعب، قبل أن يكون لاعباً ذا ثقل كبير، يسهم في إيجاد فارق مع الفريق الذي يلعب معه.

(8)

حالة التوهان التي شاهدناها اليوم سيما في الشوط الثالث، جعلتنا نضع أيدينا على قلوبنا، خوفاً من انحدار قد يشوب أداء الابتسام.

(9)

في فترات غير قليلة من المباراة، لم يكن الابتسام ابتسامنا الذي نعرف.

(10)

قلت وأعيد القول بأن مباراتنا أمام شقيقنا الهداية، نفسية أكثر منها فنية. لذا كان يفترض على مسئولي الفريق، أن يولوا الجانب النفسي القدر نفسه من الاهتمام بالجانب الفني.

(11)

أثبت الشوط الثالث ما ذهبت إليه وقلته..ولأن لكل مباراة حساباتها، فكان حرياً بالجهازين الفني والإداري واللجنة المشرفة، أن يضعوا هذا الأمر نصب أعينهم.

(12)

لابد من وقفة صادقة من الجهازين واللجنة مع لاعبي الفريق، لتحسس مكامن الخلل، حتى يظل التفوق الابتسامي مستمراً متوهجاً.

(13)

هل يمكن أن يخسر فريقاً لديه مثل هذا الجمهور الرائع، والذي يطرب الخصم قبل فريقه، ويملئ فريقه حماساً، ويوقظه كلما غفا؟ بالطبع لا.

(14)

هو ذا جمهورنا العزيز، جمهور الابتسام..وهي ذي رابطة المشجعين..وهو ذا سعود الزاير والذي يعرف كيف يثير حماسة معاونيه وشبابه، من أجل الظفر بأقصى ما لديهم من عطاء، وحماس وتشجيع.

(15)

شكراً سعود..شكراً للرابطة..شكراً للجمهور..شكراً للحضور..هذا الحضور المميز الذي ترى فيه الطفل الصغير، والولد والشاب، والرجل والمسن..شكراً لكم فلقد كنتم فرس الرهان وكسبتم.

(16)

أثبتت التجارب أن اختيار إدارة النادي للمهندس عبد العزيز خالد الرضوان لمهمة المنسق العام بين الإدارة والرابطة، هو اختيار موفق، فهو شاب نشيط وحركي ومتجاوب في هذا الأمر بشكل لا منتهي. ولذا يستحق منا كل الشكر على مجهوده الوافر.

(17)

أختلف مع أخي الأستاذ فيصل الحميدي نائب رئيس النادي في جزء من تصريحه الذي خص به الموقع الرسمي للنادي قبل المباراة.. والذي قال فيه: بأن فوز لاعبينا هو من سيشعل المدرجات. مرد هذا الاختلاف، أن واقع المباراة قال: بأن حماس المدرجات، هو من أشعل لاعبينا، ودفعهم للفوز.

(18)

هل يمكن أن نصدق ما رأيناه اليوم؟ رئيس النادي الأستاذ فوزي أمان، يقف طوال المباراة مع الجمهور، ويهتف معهم، ويشجعهم، ويحفزهم كلما هدؤوا.

(19)

هو ذا أبا عزيز، القلب المخلص والنابض بحب الابتسام، والعاشق لهذا الكيان. لم يقل أنا رئيس النادي وأبقى مكاني، في الوقت الذي يمكن أن أكون مفيداً في مكان آخر.

(20)

ولهذا وقف مع الجمهور بشعور المحب، وضاعف حماسهم، فكان دون شك أحد أسباب الفوز الصعب.

(21)

مبروك للجميع هذا الفوز.. لكل أم ولكل أب.ز ولكل ابن ولكل ابنة.. في بلدي الحبيب أم الحمام..ثم شكراً لأبطالنا على انتصارهم.

(22)

كما أشكر حقاً لاعبو الهداية الشباب، على أدائهم الجيد، وكفاحهم في هذه المباراة، وأتمنى لهم التوفيق في القادم من البطولات.

(23)

ليسمح لي القارئ العزيز أن أهدي هذا الفوز لدينمو النادي الأستاذ العزيز نزار المسبح، والذي لم يتمكن من الحضور للصالة لمشاركتنا الفرحة بسبب الظرف الأسري.

(24)

لعلي أرى بأن مباراة الهداية هي الخطوة الأصعب في مشوار الابتسام نحو الكأس، لعدة أمور، أهمها العامل النفسي والشحن. وبالتالي يُنتظر أن تكون المباراة المقبلة أمام فريق السلام أسهل، لكونها فنية أكثر منها نفسية.

(25)

عشتم وعاشت أم الحمام.. عشتم وعاش الابتسام.

وتقبلوا تحياتي،،

                                                                                                   جعفر أمان

                                                                                                المشرف العام

التعليقات 11
1
الميزان
[ أم الحمام - القطيف ]: 21 / 5 / 2010م - 4:25 م
ألف مبروك على هذا الانتصار ومن انتصار إلى أنتصار بحق محمد وال محمد , مقال رائع وجميل يأبو رضا مشكور على هذة الروح دايم تضع النقط فوق الحروف وتصيب الهدف . ولكم تحياتي ,,,,,,
2
حسين أحمد
21 / 5 / 2010م - 6:11 م
كلام جميل يا ابو رضا
دائما تمتعنا بأشياء جديدة وجميلة نتمنى أن نرى إبداعك دائماً.
3
هاشم
[ أم الحمام ]: 21 / 5 / 2010م - 6:35 م
عندما أقرأ للأستاذ جعفر مقالاته أشعر دائماً أنني أخرج بشيء وحقيقة الأستاذ جعفر له أسلوب مشوق في تناول مواضيعه وأكبر دليل هذا المقال الشامل الذي تقرأ منه كل ما يجول في خواطرنا جميعاً وفعلا يضع يده الماهرة على الجرح وأنا وغيري من المحبين والجماهير نوافقه على ما كتب ونتمنى أ، يتم تدارك الوضع وأن يعود الابتسام ابتساما كما كان دائما
سلمت أناملك وفي انتظار الجديد
4
ابو اياد المسبج
[ ام الحمام - ام الحمام ]: 21 / 5 / 2010م - 7:56 م
الأخ الأستاذ / ابورضا
كبسولات تستحق عليها الشكر والثناء وهذا ليس بغريب على قلمك االجميل .
واشكرك على اهداء الفوز لشخصي المتواضع ويعلم الله ان قلبي معكم طوال فتره المباراه وجوالي لم يتوقف عن الاتصال مع الأخوه في الصاله .
ان من يستحق اهداء الفوز هو الجمهور الوفي لبلده وناديه ورجالات الأبتسام الذين امتلأت بهم الصاله ، الف مبروك للفريق البطل والجهازيين الفني والأداري واللجنه المشرفه على الفريق وعلى رأسمهم الأخ/ابو علاء ولأعضاء الشرف ورئيس واعضاء مجلس اداره النادي على المجهود الذى بذلوه في الوصول لهذه النتيجه .
(اخوي ابوعزيز) سمعت انه ينافس نوح وسعود وبراك ويوسف على قياده الرابطه شكرا لك على هذه الروح الذي قل من بحملها .
اخوكم:ابو ايادالمسيح-امين عام النادي
تعليق الإدارة:الأخ العزيز أبو اياد..لأنك تحمل هذه الروح الطيبة الشفافة، ولأنه يضرب بك المثل في تفانيك واخلاصك في العمل لناديك.. كنت وستبقى واجهة مشرفة لأم الحمام وللابتسام، وتستحق اهداء الفوز لك ولكل أهالي البلد ومحبي النادي..دمت موفقاً.
5
أحمد حسين
[ أم الحمام ]: 22 / 5 / 2010م - 8:45 ص
سلمت أناملك أستاذ جعفرعلى ما خطت وكتبت وبالفعل اعطي القوس باريها
الله لايحرمنا من مثل هذه المقلات الواقعية والصادقة والبعيدة عن المجاملة.
لقد قلت ما يدور في خاطر كل واحد منا لكنك ما كنك قسيت شوية زيادة على اللاعبين.
عموما نتمى أن نراك دائما لأنني من أكثر المتابعين لك من مدة طويلة.
مجددا سلمت يداك
6
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 22 / 5 / 2010م - 9:31 ص
ليس فريق الطائرة من فازبل جمهورنا العزيز هوالذي قلب الموازين رأسا على عقب فلتهنأ أم الحمام بهذا الرقم الصعب الذي جعل من المدرجات لوحة فنية أبهرت الهداية فكان لحظة يلعب ولحظة يسمع للجمهور حقيقة أنا أراهن إن سر انتصاراتنا الماضية والقادمة أساسها ( جحافل المدرجات ) فهم من يستحق الشكر والثناء وأضم صوتي مع الأخ العزيز أبو رضا بأن وجود رجل مثل سعودزاير ومعاونية والمنسق الأخ المهنس عبد العزيز رضوان أختيار موفق جدا شكرا لكم على هذه الوقفة والسلام
7
أبو احمد
[ ام الحمام - القطيف ]: 22 / 5 / 2010م - 10:06 ص
ما أجمل الفرحة حينما يندمج معها الفوز مبروك للجميع الفوز وعودة إلى الانتصارات ونشكر جمهورنا على هذا الدعم والمساندة و من يستحق إهداء الفوز هو الجمهور الوفي لبلده وناديه ورجالات الابتسام الذين امتلأت بهم الصالة ، ألف مبروك للجميع وعللا رأسهم الجهاز يين الفني ولأداري واللجنة المشرفة على الفريق ولأعضاء الشرف ورئيس وأعضاء مجلس أدارة النادي على المجهود الذي بذلوه في الوصول لهذه النتيجة .
تعليق الإدارة:الأخ أبو أحمد دون شك أن الجميع يستحق أن يهدى له الفوز والانتصار، لأن الجميع قد شارك فيه بشكل أو بآخر. وعندما طلبت من القارئ الكريم أن يسمح لي باهداء الفوز الىالأستاذ نزار المسبح، هذا لايعني اقتصاره عليه، انما لأنه لم يكن موجوداً في الصالة لظرف عائلي، وكلنا يعلم حجم المجهود الذي يبله هذا الرجل. دمت موفقاً، وشكراً لتعليقك الكريم.
8
حسين المرهون
[ ام الحمام الخيره - القطيف ]: 22 / 5 / 2010م - 5:25 م
اشاطرك واوافقك الراي على كل الكبسولات التي القيتها . الا كبسولة واحده لا اوفقك الراي عليها . واسمح لي ان ابينها لك
بهل تعلم

هل تعلم ان الفريق لفترة شهر من الان يتمرن في ملعب غير قابل للتمرين

هل تعلم بان عدد من الاعبين يعملون ويدرسون وبعضهم في دورات استعداد لدرويهم العسكري

هل تعلم ان الفريق لم يكتمل الصفوف من اول يوم انتهى فيه دوري الاولى

هل تعلم بان كل ما قلته سابقا لا يعيطك اي فرصة لان تقدم مباراة بمستوى فني مستمر

وهل تعلم اننا بكل تلك الظروف تمكننا من الفوز

وهل تعلم ان هناك امور اخرى لا اود البوح بها لان مكانها ليس هنا


دمت بخير مع احترامي لقلمك الراقي وشخصك الكريم

واخيرا الف الف الف شكر لجمهور الابتسام الغير عادي الذي ما توقعت حضوره بهذا الكم في مباراة الكاس
تعليق الإدارة:العزيز قائد أوركسترا الانتصار الكابتن حسين..أعلم.. هل تعلم كلها، إلا الأمور الأخرى التي لا تود البوح بها. ثق تماماً بأن هذا الإنتصار أسعدنا جميعاً، وأدخل الفرحة في كل زوايا أم الحمام، وهذا بحق شيء تشكرون عليه. أقدر اهتمامك، وأبارك لك شخصياً، وأثمن مرورك الكريم، وتعليقك المميز. دمت موفقاً
9
حسين المرهون
[ ام الحمام الخيره - القطيف ]: 22 / 5 / 2010م - 6:15 م
الاخ العزيز الاستاذ جعفر امان
اذا كنت تعلم كل ما قلت عن هل تعلم فالحمد لله على هذا الفوز الصعب .

واتمنى من كل قلبي ان يسعد ابنائكم الاعبين واخوانكم في كل المباريات لان فرحكم فرحنا وحزنكم حزننا


موفقين الى كل خير

اخوك الصغير
حسين المرهون
تعليق الإدارة:أخي العزيز الكابتن حسين.. معكم بالتأكيد، والحمد لله على ما أنجز وسط تلك الظروف. تقبل تحياتي
10
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 24 / 5 / 2010م - 11:22 م
شكراً لك عزيزي أبو رضا على هذه الكبسولات والتي بعضها أكثر من رائعة ولكن:

هناك شخص يعمل من خلف الكواليس وهو من سعى إلى عمل وترتيب حجوزات اللاعبين الغير موجودين بالمنطقة وخصوصاً الكابتن أحمد الحميدي, وشاهدته قبل المباراة يقوم بالإتصال مع المدرب واللاعبين ليتأكد من حضورهم وتجمعهم جميعاً,فهو من يضاف له الشكر مع من ذكرت سابقاً وكذلك الأعزاء في منتديات الإبتسام الذين كان لهم مجهودهم في التغطيات المسبقة للمباراة وبعد المباراة مما كان له مردود إيجابي. وأضم صوتي إلى مدربنا القدير أبو علي فيما ذكره في هل تعلم وخصوصاً في فترة الإعداد للموسم القادم .
بوركتم جميعاً بهذا الإنتصار وعقبال المزيد.

ولكم خالص تحيااااااااااتي
تعليق الإدارة:الشكر لك ياعزيزي أبو سعيد، وجمال الشكر لشخصي ولما أكتب أن يصدر من شخص مثلك، رياضي محنك ومحبوب. ثم إنني على علم بالمجهود الذي بذله أبو حسين في الحجوزات، وهذا ديدنه، ولقد تشرفت بأن أكون أول من أطلق عليه لقب الأب الروحي لكرة الطائرة الابتسامية، وبالتالي يستحق الشكر. وبالنسبة للتغطيات الإعلامية فالجميع عمل ويستحق الشكر. أرجو أن نحتفل سوياً بانتصار جديد الجمعة القادم. تقبل تحياتي،،
11
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 26 / 5 / 2010م - 4:16 ص
لا شكر على واجب يا عزيزي أبو رضا يا صاحب المقالات الرائعة والقلم الجريء ووجودك على هرم موقع نادي الإبتسام سيعزز من مكانته ويزيد من رواده, أتمنى أن تجيِّر وتصخّر المواقع الموجودة بالبلدة وخصوصاً المهتمة منها بالشؤون الإجتماعية والرياضية لصالح الموقع والنادي بدبلوماسيتك المعهودة والمميزة لتتحول "الكبسولات" إلى " فيتامينات" لا يستغنى عنها.

دمتم بخير

ولك وزملائك ولجميع مرتادي الموقع خالص تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

وكلنا إبتساميووووووووووووووووووووووووووووون
تعليق الإدارة:العزيز أبو سعيد..منذ جئنا وهدفنا التكامل مع الآخرين فيما يخدم نادي الابتسام وأم الحمام ، وأعدك أن نواصل نهجنا هذا. دمت موفقا