وفد نادي الابتسام في ضيافة الدكتور السيهاتي

صورة تجمع وفد الابتسام مع الدكتور السيهاتي
المركز الإعلامي  

قام وفد نادي الابتسام المكون من الأستاذ فيصل بن علي الحميدي رئيس مجلس الإدارة والأستاذ عبد الله بن حسن ال شهاب رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف والأستاذ محمد بن مهدي عبد رب النبي عضو مجلس هيئة أعضاء الشرف الشرف وبرفقة مدير المركز الإعلامي بالنادي الأستاذ سجاد بن أحمد الكعيبي بزيارة لرجل الاعمال المعروف الدكتور عبد الله السيهاتي بمجلسه العامر وذلك مساء الأربعاء الماضي. 

وجاءت الزيارة متابعةً لإستراتجية مجلسي الإدارة والشرف بإطلاق حملة زيارات للمشايخ ورجال الأعمال و المؤسسات لإطلاعهم على إنجازات النادي وخططه المستقبلية واحتياجاته في تطبيق هذه الخطط في الوقت الحاضر والمستقبل.

وقام الوفد بإطلاع الدكتور السيهاتي على إنجازات النادي الرياضية في مختلف الالعاب وعلى اكتمال أعمال الصيانة في المقر واحتياجات النادي في تنفيذ خططه المستقبلية.

وتشرف الوفد بسماع توجيهات ونصائح الدكتور القيمة النابعة من خبرته الطويلة في مجال إدارة الاندية الرياضية والشئون الرياضية.

وفي الختام أعرب الوفد للدكتور السيهاتي باسمهم ونيابة عن منسوبي النادي كافة عظيم شكرهم وامتنانهم على كرم وحفاوة الضيافة المعهودة لضيوفه في مجلسه العامر.