وفد المجلس المحلي بالمحافظة يزور نادي الابتسام

جانب من الزيارة
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

بناءً على توجيهات محافظ القطيف سعادة الأستاذ خالد بن عبد العزيز الصفيان قام عضوي المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ علي المهاشير والأستاذ محمد الهاجري بزيارة لمقر نادي الابتسام مساء أمس الاثنين للإطلاع على أحوال النادي و احتياجاته.

وجاءت الزيارة تلبيةً لخطاب رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فيصل الحميدي الموجه للمحافظ طالباً موافقة ودعم سعادته لاحتياجات النادي.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فيصل بن علي الحميدي و مجموعة من أعضاء مجلسي الإدارة و الشرف, وقد أستمع الوفد الى شرح مفصل من الحميدي و بعض الأعضاء عن أوضاع النادي الحالية و التحديات التي يمر بها ومن ثم تم استعراض إنجازات النادي الرياضية في مختلف الالعاب الفردية والجماعية ولا سيما الالعاب في الدرجة الممتازة والأخرى التي تنافس خلال هذا الموسم في التأهل للدوري الممتاز.

وبعدها أستمع الوفد لنبذه عن مشاريع النادي الثلاثة العالقة وهي بناء الصالة النموذجية الرياضية ومقر النادي والمشروع الاستثماري مدعوماً بالخرائط الهندسية التي صممها مكتب المرحوم المهندس جاسم ال قو احمد.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة ميدانية على منشاة النادي المختلفة بما فيها العيادة الطبية, وقد أعرب الوفد عن سعادته بالزيارة وحسن الاستقبال وعن ما سمعه من إنجازات رياضية ليست على مستوى المنطقة فحسب بل على مستوى المملكة رغم قلة الإمكانات و الموارد الماليه التي انشاء الله تساهم في دعم ما تم استعراضه من متطلبات للنادي.

و في الختام طلب الأستاذ المهاشير تزويده ببعض التقارير والمخططات الهندسية وصور فوتوغرافية لمنشاة النادي الحالية في تقرير رسمي لكي يرفعها للمجلس المحلي ليتم مناقشته والتصويت عليها في اجتماعه المزمع في بداية الشهر القادم.

التعليقات 1
1
أ.سلمان علي مسبح
[ أم الحمام - القطيف ]: 16 / 1 / 2014م - 11:43 ص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الأخ الأستاذ أبوعبدالله تحيه ابعثها لك شخصياً من قلب اخ إلى أخ
ونأمل المزيد من هذه الخطوات على أرض الواقع .
وليس وفود وزيارات فقط نريد عمل ملموس بتغير شئ بالنادي وتطويره لمواكبة الملاعب العالمية وبك نحن نفتخر بك يا رجالات الابتسام { فيصل الحميدي - عبدالمنعم الكعيبي- محمد عقاقة - ماجد العبدالعال- مصطفى آل هلال - مهدي آل بريق}
فقط نقول شكراً لكم أنت من يعملون حقاً.