وهم يكملون إعدادهم لمباراة الهداية

ماذا قال إداريو ولاعبو طائرة الابتسام قبل موقعة الجمعة؟

يستكمل فريق كرة الطائرة بنادي الابتسام استعداداته النهائية خلال هذا الأسبوع قبل موقعة الجمعة في ربع نهائي الكأس، والتي سيلتقي فيها الفريق الابتسامي بشقيقه فريق الهداية.

وحول الاستعدادات النهائية لفريق الابتسام كان للمركز الإعلامي بنادي الابتسام وقفة مع إداريي ولاعبي الفريق، والذين تحدثوا حصرياً للموقع الرسمي للنادي:

0

وكانت البداية مع إداري الفريق الأستاذ منصور آل إبريق والذي قال " مباراتنا مع فريق الهداية هي ديربي بمعنى الكلمة، وأتمنى من كل قلبي الفوز بحكم مرور الفريق بظروف قوية نظراً لغياب عدد من أبرز اللاعبين والذين لم يتأكد مشاركتهم بعد، وذلك من أجل إعطاء الفريق القوة ".

وأشار آل إبريق إلى أن " اللاعبين الموجودون حالياً فيهم الخير والبركة ونحن لا نستهين بهم ".

مضيفاً أنه في حال تجاوز الفريق هذه المباراة فستصبح الأمور أسهل نظراً لقوة الفريقين.

0

فيما قال مساعد إداري الفريق الأستاذ نجيب الحميدي " إن غياب أبرز اللاعبين لن يؤثر على الفريق في ظل وجود الآخرين، ونعد الجميع بالظهور بصورة طيبة كما سنعمل على إرضاء الجمهور بالمستوى، والفوز سيكون بيد الله تعالى ".

وأشار الحميدي إلى أن إدارة النادي لم تقصر في شيء مع الفريق كما هو الحال من اللجنة الأهلية للعبة ومدرب الفريق.

0

أما قائد الفريق اللاعب أيمن مويس فقال بأن الفريق على أتم الاستعداد لهذه المباراة بالرغم من النقص لأبرز اللاعبين الأساسين ومع هذا فهم عازمون على الفوز باللقاء.

وأشار إلى أن الهداية فريق قوي ويملك لاعبين جيدين وتمنى الفوز للابتسام.

0

فيما قال ليبرو الفريق اللاعب زكي مريط " الاستعدادات لكأس الاتحاد تسير على ما يرام. صحيح أن هناك نقصاً في بعض اللاعبين ولكن يوجد لدينا بديل جاهز وفي نفس مستوى اللاعبين الأساسين ".

وعن اللقاء مع فريق الهداية الشقيق أكد مريط بأن الفريق استعد استعداد جيد لهذا اللقاء وقال " الهداية فريق جيد ويملك عناصر شابة، وهو الآن يعيش نشوة الفرح بعد تحقيقه المركز الأول في الناشئين وصعود الشباب إلى الدوري الممتاز، ويسعى الفريق الأول إلى تحقيق إنجاز في الكأس، ودائماً ما تظهر المباراة التي تجمع الفريقين بمستوى رائع وحماسية، ولكن الابتسام سوف تكون له الكلمة في هذا اللقاء ".

0

وننهي لقاءاتنا بتصريح لصاحب المستوى المتطور اللاعب عادل الكعيبي الذي قال " يوجد لدينا تكتيك جميل في اللعب من جميع المناطق داخل الملعب، والفريق يلعب سريعاً، ومدرب الفريق أعدّ مفتاحاً للقاء كالعادة, وأتمنى حضور الجمهور لمؤازرتنا ".

التعليقات 4
1
حسوني
19 / 5 / 2010م - 7:19 م
كلام جميل من لاعبي وادراة الفريق واوق الفوز في هذه المباراة
2
محمد الهاشم
19 / 5 / 2010م - 7:20 م
الفريق محتاج لمؤازرة الجمهور في هذه المباراة وهمتكم يعيال الديرة .
3
مش بسيط
19 / 5 / 2010م - 7:21 م
موقعة الجمعة ستكون نارية فلمن ستكون الغلبة ياترى .
نتمناها ابتسامية نظيفة بإذن الله
4
نور الاتحاد
19 / 5 / 2010م - 7:21 م
إنها الجمعة ويالها من جمعة فوز كاسحسيكون حليف الابطال
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام