الشيخ "غازي الشبيب" يستقبل إدارة نادي الابتسام

الصورة الجماعية التي التقطت نهاية الزيارة
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

تماشياً مع نهج الادارة بربط النادي بالمجتمع والاهالي تشرف أعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام بزيارة للشيخ غازي الشبيب وذلك مساء يوم الاحد الماضي في منزله العامر.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ فيصل الحميدي عن سعادته الغامرة لهذه الزيارة حيث أعطى شرحاً وافياً عن اهداف الزيارة لسماحة الشيخ تم من خلالها إطلاعه على الجديد في أنشطة النادي من إنجازات في أعمال الصيانة و مختلف الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والأهداف المستقبليه وعلى رأسها متابعة المشاريع الاستثمارية وبناء الصالة النموذجية ومقر النادي وحملة الف بألف والدور البارز من الدعم المالي والمعنوي إلا محدود الذي يقدمه رئيس وأعضاء مجلس هيئة أعضاء الشرف للنادي و اخيراً التحديات الجسام التي يمر بها النادي واولها الموارد المالية.

ومن ثم قام كل عضو مجلس ادارة بشرح الامور المتعلقة به وتحت مسئوليته لسماحة الشيخ حيث أستطاع جميع الاعضاء من وضع سماحته على ما يدور بالنادي بالتفصيل من إنجازات وتحديات مستقبليه.

وبعدها القى سماحته كلمة وافيه شرح فيها مسئولية النادي في المجتمع ودور الاهالي والمشايخ ورجال الاعمال في ابراز الدور الحقيقي التربوي لأبنائنا الشباب في جميع مجالاته.

وتمنى الشيخ الشبيب من اعضاء الادارة التحلي بالصبر و عدم التسليم أمام التحديات واعرب عن قناعته بأن ام الحمام بها رجال عظماء محبين لفعل الخير ومساعدة مجتمعهم في شتى المجالات وطلب من مجلس الادارة التواصل معهم ومع رجال الأعمال خارج ام الحمام وتفعيل دور النادي في القيام برسالتة التربوية مقدماً في الوقت نفسه شكره للمجهودات التي تبذلها إدرة النادي.