إدارة نادي الابتسام ومجلسه الشرفي يزورون سماحة الشيخ الصفار

الصورة الجماعية التي التقطت نهاية الزيارة
المركز الإعلامي  

تشرف عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فيصل الحميدي ومجلس هيئة أعضاء الشرف برئاسة الأستاذ عبد الله شهاب بزيارة  لسماحة الشيخ حسن الصفار وذلك مساء أمس الاثنين في مجلسه العامر بالقطيف.

وبدأ اللقاء بالترحيب بالجميع وتبادل التحايا بينهم وبين سماحة الشيخ والتعريف بأسماء المشاركين في الزيارة, ثم أستهل الشيخ الصفار اللقاء بكلمة أبوية تربوية شاملة ركز من خلالها على دور النادي في تنمية وتطوير ورقي المجتمع بشكل عام باعتباره مؤسسة اجتماعية هامة ورئيسية تهتم بالشباب على نحو الخصوص لتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتصريف طاقاتهم فيما يخدم مجتمعهم ووطنهم ويجنبهم الانزلاق في براكين الجريمة والعياذ بالله.

كما شارك كلاً من الأستاذ عبد الله العوامي والأستاذ محمد مهدي العبد رب النبي بمداخلات وإضافات تربوية موضحين في الوقت ذاته بعض الجهود التي بذلها ولا زال رجال البلد لتعزيز وتقوية وتطوير النادي.

بعد ذلك تفضل رئيس النادي بكلمة شاملة منذ تسلمهم الإدارة في شهر رمضان المنصرم حيث تحدث في البداية عن تأسيس المجلس الشرفي ومن ثم عن الخطط التي وضعت لتطوير النادي بالتعاون مع اعضاء الشرف ووجهاء ومشايخ البلد ورجال الأعمال وكل الفاعلين والخيريين.

وكما تطرق الحميدي إلى تركيز الإدارة على ابراز وتنمية الدور الثقافي والاجتماعي للنادي بالتوازي مع الدور الرياضي.

وقد دار نقاش وحوار عام مع سماحة الشيخ شارك فيه جميع الأخوة وتركز الحوار على اهمية التعاون وتضافر كل الجهود والطاقات لتطوير هذه المؤسسة الاجتماعية العريقة والرائدة والبحت عن أساليب ووسائل لاستقطاب الشباب وحث رجال الاعمال والميسورين من داخل المنطقة وخارجها للمساهمة والمشاركة الفاعلة فيها.