ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الممتاز:

قبضة الابتسام تتجرع الخسارة من الخليج

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء

تلقى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد خسارته السادسة في الدوري الممتاز من غريمه فريق الخليج بنتيجة (22 - 24) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة القطيف الرياضية ضمن لقاءات الجولة السابعة.

بدأ الشوط الأول وكان فريق الخليج هو البادئ بالتسجيل إذ تمكن من التقدم بهدفين بعد ذلك تمكن الفريق الابتسامي من معادلة النتيجة وتقدم في الدقيقة الخامسة لتصبح النتيجة (3-2) للابتسام وعاد الخليج وتقدم لكن الفريق الابتسامي عاد في الدقيقة الحادية عشرة وتقدم لتصبح النتيجة (5-4) وحافظ على تقدمه للدقيقة السادسة والعشرين حيث تمكن فريق الخليج من معادلة النتيجة بواقع(8-8) وبعدها استطاع التقدم لينتهي الشوط الأول لمصلحة الخليج بنتيجة (10-8).

وفي الشوط الثاني سعى الفريق الابتسامي للعودة والتقدم لكن الفريق الخلجاوي ظل متقدماً حيث كانت النتيجة في منتصف الشوط الثاني (18-15) لصالحه ومضت الدقائق والفريق الابتسامي يحاول تعديل النتيجة على أقل تقدير لينتهي اللقاء بخسارته بنتيجة (22-24).

الجدير بالذكر أن الفريق الابتسامي قدم مستوى متميزاً واستطاع مجارة فريق الخليج لكنه لم يوفق في تحقيق الفوز.

وبهذه الخسارة يظل الفريق الابتسامي بنقطتين من فوز واحد محتلاً لمركز العاشر، أما فريق الخليج فقد رفع رصيده لعشر نقاط وضعته في المركز الثالث.