ثلاثة لقاءات مهمة تنظر الابتسام الجمعة المقبل

أولى طائرة الابتسام - أولى يد الابتسام - ناشئين طائرة الابتسام

سيكون جماهير نادي الابتسام على موعد مع الندية والإثارة يوم الجمعة المقبل وذلك لوجود ثلاثة لقاءات لفرق النادي تشكل اهمية كبيرة حيث ستبدأ الانطلاقة للفريق الأول لكرة الطائرة في دوري الدرجة الأولى وكذلك انطلاقة الدوري الممتاز لناشئين كرة الطائرة في ظل مواصلة الدوري الممتاز لجولاته.

وعند الخامسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل وعلى صالة رعاية الشباب بالقطيف سوف يسدل الستار على منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة لهذا الموسم وسيخوض الفريق الابتسامي أولى لقاءاته مع ضيفه بنادي الجواء في مباراة يأمل فيها الابتسام لبداية انتصاراته والمسير نحو العودة مجدداً للدوري الممتاز.

وفي ذات الوقت سيفتتح الفريق الناشئ لكرة الطائرة بنادي الابتسام أولى لقاءاته لهذا الموسم على صالة نادي الخليج بسيهات وذلك عندما يلتقي مع فريق الخويلدية الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

وإما الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام فينتظر هو الأخر لقاء مهم سيجمعه بنادي الخليج عند تمام الثامنة والنصف وعلى صالة رعاية الشباب بالقطيف في إطار لقاءات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد حيث يتطلع الفريق الابتسامي للظفر بنقاط اللقاء وتحسين مركزه في سلم الترتيب العام للدوري الذي يمتلك فيه نقطتين فقط.

هذا من جهتها تدعوا إدارة نادي الابتسام برئاسة الأستاذ فيصل الحميدي جميع أهالي بلدة ام الحمام ومحبين نادي الابتسام للوقوف مع فرق النادي ومساندتها في هذه اللقاءات لتحقيق الانتصار بإذن الله.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام