أفضلية في الأول وتكافؤ بداية الثاني

بنتيجة ثقيلة .. العدامه يقصي الرفيعة

المركز الإعلامي  

تفوق فريق العدامه على نظيره فريق الرفيعة بنتيجة ثقيلة قوامها (13 / 2 ) وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دورة الصواري الخيرية.

سجل أهداف اللقاء للعدامه اللاعب محمد مريط (ثلاثة أهداف) واللاعبون صلاح سريو وغازي المسبح وعلي مريط (هدفين) واكتفى اللاعبون موسى العياش وحسين الشبيب وحسن الأسود وحسن مريط بتسجيل هدف واحد لكل منهم. فيما سجل للرفيعة اللاعبان علي المرهون وأمين مريط.

الشوط الأول:

بدأ بأفضلية واضحة لفريق العدامه, فيما لم يقدم الرفيعة أي شيء يذكر سوى هجمة واحدة  استطاع منهل تسجيل هدفه الأول. وفي الدقيقة الثانية ارتطمت كرة لاعب العدامه حسن سقيط بالعارضة.

واستطاع لاعب العدامه صلاح سريو تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة السادسة, بعدها بدقيقتين عاد العدامه ليسجل هدفه الثاني عن طريق اللاعب محمد مريط.

وأضاف اللاعب نفسه (محمد مريط) الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 14 من عمر الشوط.

وشهدت الدقيقة 20 تسجيل هدفين للعدامه الأول عن طريق اللاعب موسى العياش والثاني عن طريق اللاعب صلاح سريو.

وواصل العدامه مسلسل أهدافه بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب غازي المسبح برأسية متقنه وضع فيها الكرة على يسار الحارس.

ولم يهدأ العدامه في فرض الأفضلية حتى أستطاع لاعبه حسين الشبيب من تسجيل هدف فريقه السابع في الدقيقة 27 من تسديدة من خارج المنطقة.

وأضاع العدامه كثير من الفرص المهدرة في الشوط, فيما اكتفى الرفيعة بشن هجمة واحدة استطاع من خلالها تسجيل هدفاً قبل النهاية بدقيقة عن طريق اللاعب علي المرهون بعد قذيفة قوية من خارج المنطقة سددها مباشرة تجاه المرمى .

وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق العدامة بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد للرفيعة.

يجدر بالذكربأن فريق الرفيعة استبدل حراسه ثلاث مرات.

الشوط الثاني:

بدأ مغايراً عن سابقة حيث أصبح اللعب تكافئاً بين الطرفين بعكس الشوط الأول, وتمكن لاعب الرفيعة أمين مريط من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 11 من هذا الشوط. ولكن العدامه عاد بعدها بدقيقة لتسجيل الهدف الثامن بواسطة اللاعب محمد مريط. وفي الدقيقة 16 حصل لاعب الرفيعة أمين مريط على البطاقة الصفراء.

وأضاع اللاعب غازي المسبح انفراداً تاماً بالحارس بعد أن لعب الكرة ساقطة من فوقه تمكن من الإمساك بها.

وشهدت الخمس الدقائق الأخيرة خمسة أهداف للعدامه حيث سجل اللاعب حسن الأسود هدف فريقه التاسع  في الدقيقة 26, فيما سجل اللاعب غازي المسبح الهدف العاشر لفريقه، بعدها بدقيقة واحدة، ومن ثم سجل اللاعب علي عبد الله الهدف رقم 11 لفريقه.

وفي الدقيقة الأخيرة استطاع اللاعب حسين مريط تسجيل الهدف  12لمصلحة فريقه, وفي الوقت المحتسب كبدل ضائع عاد اللاعب علي مريط لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والهدف رقم 13 لفريقه.

أفضل لاعب:

حصل اللاعب محمد مريط على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وهي مقدمة من الموقع الرسمي لنادي الابتسام وهدية أخرى من معرض أبطال الجزيرة للملابس الرياضية.

مريط: تحاشى الإصابات

وبعد اللقاء صرح مدرب فريق العدامه زكي مريط للموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً " نحاول الابتعاد عن الإصابات وعن البطاقات تحسباً للمباراة المقبلة أمام القنرز والتي ستحدد هوية المتصدر ".

المرهون: هدفنا المشاركة

من الناحية الأخرى أكد لاعب الرفيعة علي المرهون للموقع "بأن فريقهم يلعب من أجل المشاركة ودعم النادي بغض النظر عن النتائج، وأهدى هدفه لإداري الفريق محمد الرضوان والكابتن محمد مويس".

لقطات من المباراة:

3

 

3

 

3

 

3

 

3

 

تابع باقي الصور على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/photos.php?id=110504098980487