ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الممتاز:

بالصور: فريق اليد الابتسامي يخسر من الصفا

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء

تعرض الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد للخسارة من فريق الصفا بنتيجة (24-31) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وافتتح الفريق الابتسامي التسجيل وسجل هدفين متتاليين لكن فريق الصفا لم يمهله طويلاً وعادل النتيجة في الدقيقة الرابعة لتصبح (2-2) ومن ثم تقدم وحافظ على تقدمه حيث كانت النتيجة في منتصف الشوط (9-3) لصالح فريق الصفا الذي أنهى الشوط الأول متقدماً بنتيجة (17-10).

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الابتسامي برغبة العودة للقاء وتمكن من تقليص الفارق بتسجيله هدفين متتاليين لتصبح النتيجة في الدقيقة الثانية (17-12) لصالح فريق الصفا لكن الفريق الابتسامي لم يتمكن من معادلة النتيجة حيث فرض الفريق الصفواني الرقابة على المحترف الابتسامي ياسر الملاح بالإضافة إلى تماسكه الدفاعي واعتماده على الهجمات السريعة والمرتدة مما جعله يحافظ على تقدمه إلى نهاية اللقاء الذي انتهى لصالحه بنتيجة (24-31).

وبهذه الخسارة يبقى الفريق الابتسامي ممتلكاً نقطتين من فوز واحد على فريق الترجي وخمس خسائر،أما فريق الصفا فقد رفع رصيده ليصبح ثمان نقاط من انتصارات أربعة وخسارة واحدة فقط.

التغطية المصورة للمباراة (تصوير: سجاد الكعيبي)