ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز:

يد الابتسام تتخطى الترجي باقتدار

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء

في لقاء حديدي ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد حقق الفريق الابتسامي الأول أول انتصار له على نظيره فريق الترجي بنتيجة (24-23) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة القطيف الرياضية.

بدأ اللقاء وعلى الرغم من أن فريق الترجي هو البادئ بالتسجيل إلا أن الفريق الابتسامي لم يمهله طويلاً لتمر الدقائق الأولى سجالاً بين الفريقين هدف بهدف، وفي الدقيقة الخامسة عشرة كانت النتيجة (6-3) لصالح الابتسام و استطاع الترجي معادلة النتيجة عند الدقيقة الثامنة عشرة لتصبح (6-6) لكن الفريق الابتسامي نجح في التقدم من جديد وإنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (12-9).

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الابتسامي تقدمه وسط ملاحقة من فريق الترجي لتعديل النتيجة حيث كانت النتيجة في الدقيقة العاشرة (16-13) لصالح الابتسام مما دفع فريق الترجي لتكثيف الهجمات الخطرة لكن الفريق الابتسامي حافظ على تقدمه لآخر اللقاء لينتهي لصالحه بنتيجة (24-23).

وبهذا الفوز يقطف الفريق الابتسامي أول نقطتين له في الدوري ويبتعد عن مؤخر الترتيب قبل التوقف لإجازة عيد الأضحى المبارك, في حين تجمد رصيد فريق الترجي عند نقاطه الأربع.

الجدير بالذكر أن نجم اللقاء الأول هو الحارس الابتسامي الأمين أحمد عباس فقد كان متألقاً وبارعاً في تصديه للكثير من الأهداف.