ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز:

اليد الابتسامية تواجه الترجي بشعار الفوز

جانب من لقاء سابق ليد الابتسام مع الترجي

في لقاء مهم للغاية وضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد يواجه الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد نظيره فريق الترجي عصر غدٍ الاثنين عند الساعة الرابعة والنصف على صالة القطيف الرياضية.

ويخوض الفريق الابتسامي اللقاء بعزيمة وإصرار وبشعار لا بديل سوى الفوز لكسب أول نقطتين له بالدوري والهروب من القاع عقب خسارته في اللقاءات الأربعة التي خاضها وخلو رصيده من النقاط، حيث يسعى لتصحيح أخطائه واستغلال نقاط الضعف لدى فريق الترجي بالإضافة إلى ترجمة الفرص المتاحة له وعدم إغفال الجانب الدفاعي والذي من المفترض أن يكون سداً منيعاً لهجوم فريق الترجي.

ومن جانب فريق الترجي فهو يدخل اللقاء بنشوة الفوز على فريق العدالة في الاحساء يوم الجمعة الماضي ويمتلك أربع نقاط ويحوي مجموعة من اللاعبين المميزين كما يعتبر من الفرق العنيدة، حيث يطمح لكسب اللقاء والارتقاء في سلم الترتيب.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يتبعه توقف الدوري لإجازة عيد الأضحى المبارك على أن يعود لمزاولة النشاط من جديد بتاريخ 20 / 12 / 1434هـ والمصادف ليوم الجمعة.

وضمن لقاءات الجولة نفسها يستضيف الصفا نظيره العدالة بالقطيف ويلعب العربي مع الأهلي في بريدة وأخيراً يلتقي الجيل بالوحدة في الاحساء.