نادي الابتسام يعقد اللقاء الثاني لمجلس أعضاء الشرف

جانب من اللقاء

بدعوة كريمة من رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام الأستاذ عبد الله حسن الشهاب عقد مساء أمس السبت اللقاء الثاني للمجلس الشرفي وذلك على صالة جمعية أم الحمام الخيرية.

وقد بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم للقارئ أحمد الكعيبي, بعدها أعطى عريف اللقاء الأستاذ جعفر أمان مقدمة مقتصرة عن اللقاء لتتوالى بعد ذلك فقرات ذلك اللقاء, حيث بدأها رئيس هئية أعضاء الشرف الأستاذ عبد الله الشهاب رحب من خلالها بالحضور الكريم مقدماً في الوقت ذاته شكره لهم على تلبية الدعوة.

وأتبع ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فيصل علي الحميدي شكر فيها رئيس جمعية أم الحمام الخيرية الأستاذ حسين آل جبر على استضافة اللقاء بصالة الجمعية وكذلك الشكر لرئيس هيئة أعضاء الشرف وكافة الأعضاء الحاضرين باللقاء.

وألقى الحميدي نبذه مختصره عن أنشطة وفعاليات النادي منذ تسلم الإدارة منصبها خلال شهر رمضان الفائت وقدمها في ثلاثة محاور دارت حول أعمال الصيانة والترميم وعرض الإنجازات الرياضية خلال هذه الفترة ومن ثم عرض الخطط المستقبلية.

وتلى كلمة الرئيس عرض ميزانية النادي منذ تسلم الإدارة حيث قدمها أمين الصندوق الأستاذ محمد فيصل العبد العال تطرق من خلالها إلى الايرادات والمصروفات مشيراً إلى الرصيد الحالي المتوفر في حساب النادي, ثم أبرز الالتزامات المالية من رواتب الموظفين وعقود اللاعبين والمدربين وأوضح عمق الفوهة بين الرصيد المتوفر والالتزامات المالية التي تتطلب من الجميع العمل بجد وتفاني في جلب الدعم المالي للوفاء بتعهدات الادارة المالية.

وقدم عضو الشرف الأستاذ ماجد العبد العال كلمة لجنة المنشآت والمشاريع بالنادي تحت إدارته مع أخيه عضو الشرف الأستاذ عبد المنعم الكعيبي موضحين خطط اللجنة الطموحة في القيام بالمشاريع الاستثمارية.

وشرح الكعيبي أهمية الاستثمار للنادي وعدم الاعتماد على تبرعات الاهالي وأفصح عن المناقشة الحالية بين النادي وبنك الرياض بالقيام بمشروع استثماري إذا تم الاتفاق بين الطرفين مما يشير لجلب موارد مالية لخزينة النادي.

وفي الختام ونيابة عن نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس لجنة العلاقات العامة بالنادي الأستاذ مصطفى تركي آل هلال قام الاستاذ فيصل الحميدي بشرح موجز عن أهداف ومهام اللجنة التي لا يمكن لأي مؤسسة النجاح بدون خدمات العلاقات العامة.

وأخيراً تم فتح باب المناقشة العامة ودعا رئيس النادي الأستاذ فيصل الحميدي الحضور إلى مأدبة العشاء.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام