ضمن لقاءات الجولة الثانية من ممتاز اليد:

قبضة الابتسام تقدم المستوى وتخسر من النور

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من اللقاء يظهر محترف الابتسام الملاح

تلقى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد خسارته الثانية في الدوري الممتاز من غريمه فريق النور بنتيجة (20 - 24) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الجمعة على صالة القطيف الرياضية.

بدأ الشوط الأول وكان الفريق الابتسامي هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الثانية لكن سرعان ما أتى الرد من النور ليواصل تقدمه ويحافظ عليه وسط إضاعة الفريق الابتسامي للعديد من الفرص حيث كانت النتيجة في الدقيقة العشرين لصالح النور(9-4) ثم عاد الفريق الابتسامي بقوة وقلص الفارق لينتهي الشوط الأول لمصلحة النور بنتيجة (9-8).

ومع بداية الشوط الثاني استطاع الفريق الابتسامي أن يعادل النتيجة لتصبح (9-9) ,بعد ذلك عاد النور وتقدم وسعى الفريق الابتسامي لمجاراة النور وتقليص الفارق لكن النور أحكم قبضته وظل محافظاً على تقدمه لينهي اللقاء لمصلحته بنتيجة ( 24-20).

الجدير بالذكر أن المحترف الابتسامي ياسر الملاح قد خرج مع بداية الدقائق الأولى من الشوط الثاني متأثراً بالإصابة مما أثر على الفريق بخروجه.

وبهذه الخسارة يظل الفريق الابتسامي بلا نقاط بعد تلقيه للخسارة الثانية على التوالي ،أما فريق النور فقد رفع رصيده لست نقاط متصدراً للدوري.