بعد سيطرة مطلقة في الثاني

القنرز يقترب من التأهل لدور الأربعة

المركز الإعلامي  

اقترب فريق القنرز من التأهل لدور الأربعة من دورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم بعد تغلبه على فريق المنصورية بنتيجة (3-1) عصر اليوم، فيما شهدت المباراة شحاً في التواجد الجماهيري مقارنة بالأيام السابقة.

وسجّل أهداف المباراة فاضل البراك لفريق المنصورية، وحسين البراك ومحمد رشيد الزاير وعبد الواحد عبيد لفريق القنرز، وقاد المباراة تحكيماً الأستاذ نذير آل شيف.

الشوط الأول:

بدأت أحداث الشوط الأول بمفاجأة أوجدها فريق المنصورية عبر لاعبه فاضل البراك الذي استغل ارتباك دفاع القنرز وعدم دخولهم في أجواء المباراة ليسجل أول أهداف فريقه في الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الأول.

بعدها حاول لاعبو القنرز ترتيب صفوفهم للعودة بالمباراة إلى نقطة البداية، وكثف فريق القنرز من هجماته على شباك المنصورية لكن دون جدوى تذكر وسط ضياع عدة فرص محققة.

وكاد فاضل البراك أن يسجل ثاني أهداف فريقه في مرمى حارس القنرز محمد الحرز بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو المنصورية في الدقيقة العاشرة.

وعند الدقيقة الـ (18) أثمر الضغط الهجومي عن هدف التعادل لفريق القنرز برأسية من اللاعب حسين البراك أسكنها يمين حارس المنصورية علي آل مريط.

واستمر نجاح التماسك الدفاعي لفريق المنصورية في الحفاظ على نتيجة المباراة بوجه مهاجمي القنرز حتى أعلن حكم المباراة نهاية أحداث هذا الشوط.

 الشوط الثاني:

سيطر فريق القنرز سيطرة مطلقة في أغلب فترات هذا الشوط فيما كان هجوم المنصورية غائباً عن تهديد مرمى فريق القنرز.

بعد دقيقتين من بداية هذا الشوط استطاع محمد رشيد الزاير مهاجم القنرز تسجيل ثاني أهداف فريقه بعد كرة مرتدة من ايدي حارس المنصورية.

ولم يكتفي مهاجمي القنرز بالهدف الثاني و حاولوا مراراً التسجيل لكن القائم حال دون تسجيل ثلاث أهداف محققة بالإضافة لعدد من الفرص الضائعة فيما اكتفى لاعبو المنصورية بعدة هجمات مرتدة لم تفلح بالوصول إلى شباك مرمى القنرز.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضاع سدد عبد الواحد عبيد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من بين مدافعي المنصورية وتهز شباك الحارس آل مريط.

 أفضل لاعب:

حصل لاعب القنرز محمد سعيد الحايك على جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي مقدمة من الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

العبد الله: لم نظهر بمستوانا

وبعد اللقاء ذكر لاعب القنرز للموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً " نحن لم نظهر بمستوانا اليوم وان شاء الله المباريات القادمة نقدم مستوى أفضل ونحقق البطولة".

العبد الله : النقص أثر علينا

من الناحية الأخرى ذكر إداري فريق المنصورية خليل العبد الله للموقع الرسمي للنادي قائلاً " أنا راضٍ عن المستوى الذي قدمه فريقي اليوم بالرغم من النقص الذي أثر علينا في ظل غياب الحارس وقلب الدفاع والحمد لله على كل حال ".

لقطات من المباراة :

3

 

3

 

3

 

3

 

3

 

تابع باقي الصور على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/photos.php?id=110504098980487