إدارة نادي الابتسام تزور الشيخ المرهون وتقدم له المعايدة

الشيخ المرهون يتوسط أعضاء مجلس إدارة نادي الابتسام
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

قام مجلس إدارة نادي الابتسام بزيارة لسماحة الوالد الشيخ عبد الحميد الشيخ منصور المرهون في مجلسه العامر وذلك مساء ليلة أمس الاحد وتقديم المعايدة لسماحته بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقد قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فيصل بن علي الحميدي أعضاء مجلس الادارة لسماحته وشرح له خطة الادارة في السنوات الأربع القادمة والتحديات الصعبة التي تواجها في تنفيذ خطتها من مشاريعها وأنشطتها الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وقام الحميدي بتقديم شرح موجز عن نتائج اجتماع مجلس أعضاء الشرف الذي أنعقد مؤخراً وأنتج عن تشكيل إدارته الجديدة وأعضائه الجدد من أطباء ومهندسين ومعلمين ومن ذوي أصحاب الخبرة في المجالي الاجتماعي والإداري الذين بلغ عددهم ٢٨ عضواً من خيرة أهالي ام الحمام. 

وقد أعرب سماحته عن غاية سعادته عما سمعه من رئيس النادي و أعضاء إدارته و أضاف معلقاً عن الدور الحيوي و الضروري الذي يلعبه النادي في حفظ شباب البلده وقد بارك سماحته جهود إدارة النادي و مجلس أعضاء الشرف على جهودهم الحثيثة في خدمة ناديهم نادي الابتسام التي سوف تعود انشاء الله على النفع الكبير على أبناء و مجتمع ام الحمام.

وفي الختام القى سماحة الشيخ عبد الحميد المرهون بكلمة ابويه لأعضاء مجلس الادارة منوهاً من خلالها على بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم مقدماً النصح والتوجيه ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بخدمة ناديهم وبلدتهم ام الحمام.

و بعدها قدم سماحة الشيخ المرهون دعمه السخي لمسيرة النادي كعادته, وقد اثنى الجميع على كلمته و توجيهاته ووعدوه ببذل المزيد من العمل الدءوب في رفعة شأن النادي لتقديم رسالته على أكمل وجه.