في الاجتماع الذي عقد مساء الاثنين للمجلس الشرفي بنادي الابتسام:

الشهاب رئيساً لهيئة أعضاء الشرف والهلال نائباً والعوامي أميناً عام

جانب يظهر رئيس النادي مع الشيخ العبد العال برفقة الشهاب والهلال والعوامي
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

أنعقد مساء يوم الاثنين الاجتماع الاستثنائي لمجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام مع إدارة النادي الجديدة وذلك  في منزل الأستاذ عبد العزيز احمد الرضوان الرئيس السابق لهيئة أعضاء الشرف بعدما تم تزكية الأستاذ عبد الله حسن الشهاب رئيساً للمجلس الشرفي.

وقد بدأ الاجتماع بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم رتلها على مسامع الحضور المشرف الرياضي بالنادي الأستاذ  ناشي العاقول, أتبع ذلك كلمة رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فيصل الحميدي شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة ثم تطرق للانجازات التي حققتها الإدارة السابقة برئاسة الأستاذ فوزي أمان.

وتلى ذلك التطرف إلى احتياجات النادي وخطته لتيسير أموره في الموسم الرياضي و الذي سيبدأ منتصف شهر شوال وما يطمح له من الأنشطة الثقافيه والاجتماعية, ومن ناحية أخرى تحسين البنيه التحتية لمرافق النادي.

وشرح الحميدي بالتفصيل الإعانة المالية السنوية التي يستلمها النادي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب مقارنة بالتكاليف الشهرية الباهظة من رواتب و أجور المتعاقدين و تأمين و سائل النقل وصيانتها والمحروقات وصيانة الملاعب والأجهزة والمعدات والبرق والبريد والهاتف والاثاث والمستلزمات المكتبية إضافة الي ميزانيات الفرق الرياضية المكلفة.

وكما عرض الحميدي بعض الصور لمرافق النادي المختلفة التي تحتاج تأهيل  لخلق بيئة عملية آمنه و مريحة للرياضيين والعاملين و زوار النادي مما يتحتم على الادارة الجديدة  والمجلس الشرفي العمل الجدي لمواجهة كل هذه الصعوبات بتوفير الدعم المالي و المعنوي لاستمرار النادي في مواصلة رسالته بأكمل وجه لخدمة ابناء ام الحمام.

وفي ختام كلمته شكر أعضاء الشرف الجدد بتبرعهم السخي للنادي و اثنى على مؤسسة محمد ال سيف بتوفير الايدي العاملة لترميم المقر و كذلك مؤسسة عبد الحميد احمد البراك التي وعدت بتوفير و تركيب أرضيات المقر بالمجان.

بعد ذلك جاء الدور لكلمة رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف السابق الأستاذ عبد العزيز الرضوان شكر فيها الحضور على تلبيتهم الدعوة وشكر الادارة السابقة على تحملها المسئولية لمدة اربع سنوات, وهنئ الادارة الحالية على نيلهم ثقة الجمعية العمومية متمنياً لهم التوفيق والسداد في قيادة الكيان الابتسامي.
 
وأعلن ارضوان عن استقالة من رئاسة المجلس وفتح الباب لإدارة جديدة للهيئة مع استمرارهم كأعضاء شرف ووضعت آلية التصويت وتم التصويت على من حضر المجلس.
 
وبعد ذلك تم تزكية الأستاذ عبد الله حسن الشهاب لرئاسة المجلس الشرفي, والأستاذ مصطفى تركي الهلال نائبا للرئيس, والأستاذ عبدا لله سلمان العوامي اميناً عاماً لهيئة أعضاء الشرف بنادي الابتسام.
 
 
وثم فتح باب النقاش لكيفية دعم الادارة مادياً ومعنوياً للوصول بالنادي الى اعلى المستويات وكيفية تطوير مصادر الدخل وعمل لجان من المجلس لمتابعة مشاريع النادي في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووضع خطه لزيارات رجال الاعمال وللخطط الاستثمارية ومتابعة التقارير الدورية للمصاريف والإيرادات في النادي حيث سيتم مداولة كل ما ذكر بالتفصيل في الاجتماعات القادمة.
 
وبعدها تم فتح الباب للتبرع للنادي وقام اعضاء الشرف بالمشاركة وسوف توضع لاحقاً تفاصيل للمبالغ التي دخلت والتي خصص لها حساب داخلي خاص لأعضاء الشرف في حساب النادي وهناك الكثير ممن اتصل وأعلن انضمامه للهيئة وتبرعه.

وبالنيابة عن اهالي ام الحمام وإدارة نادي الابتسام قدم الاستاذ فيصل الحميدي شكره الجزيل لجميع من وقف وساند ودعم هذا الصرح ليستمر و يزدهر في تقديم رسالته الرياضية والثقافية والاجتماعية. 
 
وبعد ذلك تناول الحضور وجبة السحور الذي تكفل بها عضو شرف النادي الأستاذ حسين علي الشبيب مشكوراً على مبادرته الجميلة.

وقد حضر معظم أعضاء المجلس و اعضاء مجلس الادارة الجديدة  وقد شرف الحفل سماحة الشيخ محمد عبد العال الذي اثرى وجوده الكريم الحضور و كان ايضاً من ضمن الداعمين مالياً ومعنويناً.

من جهته يقدم نادي الابتسام الشكر الجزيل لمن جاء وتواصل وتبرع لهذا الصرح وتدعوا الادارة أهالي أم الحمام لمن اراد الانضمام لهيئة أعضاء الشرف أو خدمة النادي أو دعم النادي فمجلس ادارة النادي يرحب بكل مواطن شريف محب لهذه الارض ويحب ان يرفع اسم أم الحمام والابتسام عالياً والمجال مفتوح للجميع بدون استثناء لخدمة النادي.

وللتواصل والاستفسار يمكنكم الاتصال على رقم النادي: 8366117 , أو البريد الإلكتروني الخاص بإدارة النادي: Admin@ibti.org