اليد الابتسامية تواجه الخليج في ختام الدوري

يد الابتسام

يلتقي عصر غدٍ الخميس في تمام الرابعة على صالة القطيف الرياضية الفريق الأول لكرة اليد بنادي الابتسام مع نظيره نادي الخليج ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

ويدخل الفريق الابتسامي اللقاء محتلاً المركز التاسع وفي رصيده خمس عشرة نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات وتعرض للخسارة في أحد عشر لقاء.

أما فريق الخليج فيدخل اللقاء محتلاً المركز الرابع وممتلكاً إحدى وثلاثين نقطة من خمسة عشر انتصار وتعادل واحد وخسر خمسة لقاءات.

الجدير بالذكر أن اللقاء لا يشكل أهمية كبيرة للفريقين نظراً لضمان الفريق الابتسامي البقاء مبكراً وضمان فريق الخليج لموقعه بين الفرق الأربعة الكبار في بطولة النخبة، ويتوقع أن يكون اللقاء أشبه باللقاءات الودية حيث من المؤكد أن يزج مدربا الفريقين باللاعبين الشباب والبدلاء لإعطائهم الفرصة.

هذا ويلتقي في الجولة ذاتها فريقا الترجي والصفا في تمام الخامسة والنصف عصراً على صالة القطيف أيضاً، ويستضيف القادسية ضيفه الوحدة بالدمام في تمام الرابعة، وفي الاحساء يلعب الجيل مع مضر في تمام الرابعة والعدالة مع المحيط في تمام الخامسة والنصف، وأخيراً يلتقي في ختام الدوري النور والأهلي بعد غدٍ الجمعة في تمام الرابعة على صالة رعاية الشباب بالدمام.