ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد:

فريق اليد الابتسامي يتلقى الخسارة من الأهلي

جمال المسبح المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من لقاء الابتسام مع الاهلي

تلقى الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد الخسارة من ضيفه فريق الأهلي بنتيجة (27-17) وذلك في اللقاء المؤجل الذي جمع الفريقين عصر اليوم الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

في الشوط الأول استطاع الفريق الابتسامي تقليص الفارق بعد أن مضى منتصف الشوط تقريباً والأهلي متقدم بنتيجة (9-1)لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة (12-10).

وفي الشوط الثاني استمر الأهلي متقدماً لنهاية اللقاء لينهيه لصالحه بنتيجة (27-17).

وبهذه الخسارة يبقى الابتسام في المركز التاسع برصيد خمس عشرة نقطة ،وحافظ الأهلي على الصدارة برصيد تسع وثلاثين نقطة.

وفي اللقاء الآخر من الجولة ذاتها تمكن فريق مضر من التغلب على الصفا بنتيجة (32-28).

التعليقات 2
1
شفيق عبدالله الزاير
[ السعودية - القطيف-أم الحمام ]: 7 / 5 / 2013م - 11:00 م
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى وعلى آله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسر اللجنة الأهلية المشرفة على لعبة كرة اليد في النادي والتي يراسها االحكم الدولي السابق في اللعبة الأستاذ القدير / عبدالله أحمد امان ونائبا له الأستاذ القدير / عبدالله صالح شبيب وعضوية ثلة من الشباب المخلص من أبناء النادي أن تبارك لجمهورنا العزيز والرقم الكبير في مسيرة النادي واللعبة إولى الثمرات المباركة في هذا النادي المعطاء لهذا العام وهي صعود فريق الشباب للعبة كرة اليد لمصاف أندية الممتاز وأيضا ثبات الفريق الأول في مصاف أندية الممتاز من فترة مبكرة وقبل نهاية الدوري باربع جولات وفي هذه المباراة الجدير ذكره أن الفريق الإبتسامي لكرة اليد كان مطعم بمجموعة من نجوم الناشئين والشباب والذين ينتظرهم المستقبل الزاهر في اللعبة وقد أبلوا بلائا حسنا ..
وهذا ما كان مخظط له من قبل وهو أن يكون للنادي قاعده صلبه ومنتجة تبداء بتغذية الفريق الأول بالمواهاب من أبناء النادي ..مرة آخرى نبارك لأهلنا وجمهورنا العظيم ..
كما لا يفوتنا في هذا المقام التوجه بالشكر الجزيل إلى جمعية أم الحمام الخيرية كيان ومنسوبين ورئيس وأعضاء على اللفته الكريمة منهم في تكريم الفريق الشاب وكادره الإداري والفني والطبي ورابطة الجمهور الكبير .

دمتم ودامت الأنتصارات

اللجنة الأهلية المشرفة على لعبة كرة اليد
2
جمهور
8 / 5 / 2013م - 5:28 م
نبارك لاهالي ام الحمام هذا الانجاز الكبير و هو صعود فريق الشباب للدوري الممتاز

و لكن يا استاذي العزيز / شفيق الزاير الا ترى انك اما تبالغ في فرحتك او تنقص الناس حقوقها ...

فرحتك و فرحة اهالي ام الحمام حق مشروع و لكن ان نسلب الناس حقوقها فهذا شي غير مقبول لا منك و لا من غيرك ...
فهناك مدرب مجتهد و صاحب فضل على النادي و الفريق بصناعة فريق بشخصية مميزة في وقت قياسي جداً و هناك اداري مميز صبر حتى نال ما يستحق دون حب الظهور الاعلامي و هناك مساعد مدرب و ليس لجنتك الموقرة وحدها من صنعت هذا الانجاز مع احترامي الشديد لهم و انا لا انكر ما قدموه للفريق من دعم مادي ...

و فيما يخص اشراك اللاعبين في مباراة الاهلي فهذا حديث اخر لا يثبت سوى ضعف شخصيتك كاداري و شخصية المدرب في اشراك لاعبين مستهترين و يتغيبون بالايام و الاسابيع فيما تبعد من هم منتظمين بحجج واهية لا اساس لها ...
انا على علم بان كلامي جارح و لكن ان كنا نبحث عن مصلحة الفريق و الوصول للهدف المنشود فالهدف الاهم صناعة شخصية نعتز بها للفريق و ليس البقاء في الممتاز بدون ادنى كرامة ...

و كلمتك ( فلان ظروف و فلان مستهتر ) ليست الا علامة و وصمة سوداء في مسيرتك ان كانت ستستمر كاداري ...