بعدما أعلنوا تأهلهم للدوري الممتاز:

أخطاء الابتسام تقود الترجي للفوز ببطولة المملكة للشباب

سجاد الكعيبي * المركز الإعلامي - تصوير: سجاد الكعيبي  
جانب من لقاء الابتسام مع الترجي.

فقد الفريق الابتسامي لكرة اليد فرصة الحصول على درع بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق لمرحلة الشباب وذلك عقب تلقيه للخسارة من قبل فريق الترجي عصر اليوم الاحد بنتيجة (21-25) في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

وكان الفريق الابتسامي هو البادئ بتسجيل أول أهداف اللقاء مع فرض أفضليته على المجريات لكن أخطائه الهجومية جعلت الترجي يسجل أهدافه بكل أريحية عن طريق الارتداد السريع حيث سارت الأحداث سجالاً بين الطرفين حتى الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعدها بدأ الابتسام يعود بالتقدم ويوسع الفريق وينهي الشوط متفوقاً بنتيجة (11-7).

ومع بداية الشوط أستطاع فريق الترجي أن يقلص الفارق ويصل إلى التعادل الأول بواقع (13-13) ومن ثم أخد بالتقدم مع توسيعه للفارق التهديفي مستفيداً من الأخطاء التي وقع بها لاعبين الابتسام حتى نهاية اللقاء الذي انتهى بفوز للترجي بنتيجة (21-25).

هذه الخسارة جعلت الفريق الابتسامي يحتل المركز الثاني في بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق وحصوله على الميداليات الفضية فيما حقق فريق الترجي درع البطولة وحصوله على الميداليات الذهبية وكان نادي العيون قد تحصل على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

التعليقات 1
1
أبو سعيد
[ أم الحمام - القطيف ]: 22 / 4 / 2013م - 5:56 ص
ألف مبروك للقطيف صعود ناديي الترجي والإبتسام لمصاف الأندية الممتازة لدرجة الشباب بداية من الموسم القادم, ويبدو بأن "كرم الضيافة قادت الإبتسام للوصافة" فبرغم كل التوقعات والترشيحات التي كانت تصب في صالح الإبتسام لنيل درع البطولة عطفا على المستوى الراقي إلا أن أخطاء لاعبي الإبتسام وعدم قدرة المدرب للتعامل مع المباراة الختامية. وفي المقابل استبسال لاعبي الترجي والإستفادة من أخطاء وارتباك لاعبي الإبتسام حولوا هزيمتهم في الشوط الأول إلى تعادل وفوز والظفر بدرع البطولة والميداليات الذهبية.
ألف مبروك لنادي الترجي مستضيف ومنظم البطولة وحصوله على المركز الأول ومبروك للإبتسام حصوله علي المركز الثاني وشكرا لإتحاد اليد للإهتمام باللعبة وتواجده المكثف في هذه البطولة.
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام