بعد تغلبهم على العيون بنتيجة ثقيلة:

شباب يد الابتسام يتصدرون المجموعة وينشدون الممتاز عبر هجر

جانب من لقاء الابتسام مع العيون.
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

تصدر الفريق الابتسامي الشاب لكرة اليد مجموعته الثانية في التصفيات النهائية لبطولة المملكة المؤهلة للعب في الدوري الممتاز وذلك بفوزه على فريق العيون بنتيجة ثقيلة كان قوامها (37-17) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن لقاءات الجولة الثالثة للتصفيات.

وبدأ اللقاء قوياً بين الطرفين وبتنظيم دفاعي للفريق الابتسامي الذي نجح في تسجيل ثلاثة اهداف متتالية مع مرور الخمس الدقائق الأولى من الشوط الأول والتي شهدت هدف العيون الأول حيث سارت بعد ذلك المجريات سجالاً بين الطرفين مع تألق واضح لحارس الابتسام جعفر المبيريك والذي فريقه في توسيع الفارق التهديفي مجدداً لينهي الشوط متقدماً بنتيجة (17-9).

وفي الشوط الثاني سارت الأحداث بشكل متكافئ بين الفريقين مع الدقائق الثمان الاولى ومع وجود خشونة من قبل لاعبين العيون أسفرت عن ايقاف أكثر من لاعب لمدة دقيقتين مما جعل الابتسام يواصل في توسيعه للفارق التهديفي مع تألق واضح لكافة لاعبيه هجوماً ودفاعاً وانهيار واضح للعيون حتى انتهى اللقاء بفوز الابتسام بفارق عشرين هدف وبواقع (37-17).

الجدير بالذكر بأن ما مميز الابتسام هو وجود اكثر من لاعب ضارب واختراقاته للعمق واللعب المرتد السريع, وكما تحصل لاعب الابتسام بشير الناصر على جائزة أفضل لاعب باللقاء وكذلك زميله بالفريق جعفر المبيريك على جائزة أفضل حارس.

هذا وسيكون الفريق الابتسامي على موعد لإعلان تأهله للدوري الممتاز وذلك حينما يلتقي فريق هجر في الدور نصف النهائي وذلك عند تمام الساعة الرابعة عصراً, فيما سيلعب باللقاء الأخر فريقا الترجي والعيون عند تمام الخامسة والنصف.