بعد فوزها على حراء في التصفيات النهائية لبطولة المملكة:

يد الابتسام الشابة تتأهل للدور نصف النهائي وتلاقي العيون لتحديد المتصدر

جانب من لقاء الابتسام وحراء.
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

أعلن الفريق الابتسامي الشاب لكرة اليد تأهله للدور نصف النهائي من بطولة المملكة المؤهلة للعب في الدوري الممتاز وذلك عقب فوزه الكبير على فريق حراء بنتيجة (39-20) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الخميس على صالة رعاية الشباب بالقطيف ضمن إطار الجولة الثانية من التصفيات.

وبدأ اللقاء سريعاً من قبل الطرفين حيث تكافئ بينهما اللعب في العشر الدقائق الأولى, بعد ذلك فرض الابتسام الافضلية وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بنتيجة (15-9).

وواصل الفريق الابتسامي تقدمه في الشوط الثاني مع توسيعه للفارق التهديفي الذي وصل إلى تسعة عشر هدف في نهاية اللقاء وبواقع (39-20) ليعلن بذلك الابتسام تأهله للدور نصف النهائي بوصوله للنقطة الرابعة الذي يتصدر بها مجموعته الثانية.

وفي باقي لقاءات الجولة فقد أعلنت فرق الترجي والعيون وهجر تأهلهم أيضاً للدور نصف النهائي برفقة الابتسام وذلك بعد فوز الأول على النجمة بنتيجة (38-22), فيما تغلب الثاني على العروبة بنتيجة (25-17) وتفوق الأخر على الشباب بنتيجة (24-22).

هذا وستستكمل يوم غدٍ الجمعة منافسات البطولة في جولتها الثالثة وذلك حينما يلعب فريق الابتسام والعيون عند تمام الخامسة والنصف عصراً في لقاء تحديد متصدر المجموعة الثانية, فيما سيلعب الترجي مع هجر عند الساعة السابعة في لقاء لتحديد متصدر المجموعة الاولى, وإما لقائي فريقا العروبة وحراء وفريقا الشباب والنجمة فهما تحصيل حاصل بالنسبة للفرق الأربعة.