ضمن الأدوار النهائية لبطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز:

شباب يد الابتسام يسحقون العروبة ويواجهون حراء في لقائهم الثاني

الصورة الجماعية التي التقطت للفريق الابتسامي قبل بداية اللقاء.
المركز الإعلامي تصوير: سجاد الكعيبي  

حقق الفريق الابتسامي الشاب لكرة اليد انتصاره الاول في الأدوار النهائية لبطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز وذلك على فريق العروبة بنتيجة ثقيلة قوامها (34-16) في اللقاء الذي جمع الطرفين عصر اليوم الاربعاء على صالة رعاية الشباب بالقطيف.

بداية اللقاء كانت سريعة للابتسام مما اسفر عن تقدمه بهدفين نظيفين بالخمس الدقائق الأولى, بعدها بدأ بالاستعجال باللعب والتمرير الخاطئ مما جعل العروبة يصل لأول تعادل عند الدقيقة العاشرة بواقع (4-4) وسط تألق ملحوظ لحراس الفريقين.

وواصل لاعبي الابتسام استعجالهم على الرغم من تقدمهم مما دعى مدرب الفريق السيد هاشم الشرفاء إلى طلب الوقتين المستقطعين على التوالي لتصحيح ما يمكن تصحيحه لحين انتهى الشوط بتقدم الابتسام بفارق 4 أهداف وبواقع (13-9).

وأستمر رتم اللقاء كما هو علية مع مطلع الشوط الثاني وحتى الدقيقة التاسعة بالتحديد بعدها بدأ الفريق الابتسامي بتوسيع الفارق التهديفي حتى انهى اللقاء لصلحته بنتيجة (34-16).

وفي باقي اللقاءات فقد تمكن فريق العيون من الفوز على حراء بنتيجة (26-24), كما نجح فريق هجر بالفوز على النجمة بنتيجة (35-24) وأخيراً فقد تمكن فريق الترجي من الفوز بكل سهولة على مقابله بنادي الشباب بنتيجة (33-14).

هذا وستستأنف يوم غدٍ الخميس المنافسات في جولتها الثانية حيث سيواجه الفريق الابتسامي نظيره بنادي حراء في تمام الثانية والربع ظهراً, ويلعب قبل ذلك في الوحدة ظهراً فريقا العيون والعروبة, كما سيلعب عند الرابعة عصراً فريقا هجر والشباب, وتختتم اللقاءات عندما يلتقي الترجي مع النجمة عند تمام الساعة الخامسة والربع عصراً.