وسط سيطرة تامة

المنصورية بخماسية يخرج الرفيعة من المنافسة

المركز الإعلامي  

استطاع فريق المنصورية التفوق على الرفيعة بخماسية نظيفة أحرز منها اللاعب عبد الله المعتوق ثلاثة أهداف واللاعب فاضل البراك هدف فيما سجل لاعب الرفيعة مرتضى العوامي هدفاً بالخطأ في مرماه.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بسيطرة تامة للمنصورية حيث استطاع اللاعب عبد الله المعتوق من تسجيل الهدف الأول لفريقه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة.

وفي الدقيقة التاسعة احتسب حكم المباراة خطأ للمنصورية نفذه المعتوق بتسديدة متقنة أبعدها حارس الرفيعة بكل براعة.

وواصل المعتوق تألقه بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 14. بعدها بدقيقة سدد كرة من منتصف الملعب عقب مراوغته لاعبين من قبل الرفيعة واستثماره  لتقدم حارس المرمى, حيث اعتلت الكره العارضة بقليل.

ولم يهدأ المنصورية مواصلاً تكثيف هجومه حتى استطاع لاعبه فاضل البراك من تسجيل الهدف الثالث لفريقه قبل نهاية الشوط بأربع دقائق بعد تلقيه كرة عرضية من زميلة جاسم الأسود وضعها سهله في الشباك.

ولم يقدم فريق الرفيعة أي شيء يذكر في هذا الشوط.

الشوط الثاني:

دخل الرفيعة الشوط باحثاً عن تقليص الفارق مع تحسن ملحوظ في مستواه, فيما دخل المنصورية من أجل الفوز والحفاظ على النتيجة.

وانحصر اللعب في منتصف الملعب. وكانت أخطر هجمات الرفيعة في الدقيقة 15 بعد أن نفذ اللاعب علي المرهون ضربة حرة مباشرة أبعدها مدافع المنصورية نبيل المريبط من على خط المرمى.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 26 عندما سجل لاعب الرفيعة مرتضى العوامي هدفاً بالخطأ في مرماه.

بعدها بثلاثة دقائق أحرز اللاعب عبد الله المعتوق الهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه.

قاد المباراة تحكمياً الكابتن محمد آل شيف، وظهرت المباراة بمستوى تحكيمي رائع ولم تشهد أي بطاقات ملونة. وعلق الشبل علي الجنبي على مجريات اللقاء.

أفضل لاعب:

وقد حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة عبد الله المعتوق وهي مقدمه من قبل الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

الطلالوة: هدفنا المشاركة

وبعد اللقاء أكد لاعب الرفيعة طلال الطلالوة للموقع الرسمي لنادي الابتسام بأن أغلب لاعبيهم كباراً في السن، وأن هدفهم من دخول الدورة هو المشاركة ودعم نادي الابتسام.

 المعتوق: مستوانا كان الأروع

من جهة أخرى ذكر لاعب المنصورية عبد الله المعتوق للموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً " الفريق قدم مستوى رائعاً في اللقاء، وتفوقنا على الخصم، وأن هدفهم من المشاركة هو دعم أم الحمام ونادي الابتسام ".

 

لقطات من المباراة:

صواري 3

 

صواري 3

 

صواري 3

 

صواري 3

 

تابع باقي الصور على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/photos.php?id=110504098980487

 

 

 

 

التعليقات 1
1
ali
9 / 5 / 2010م - 6:58 م
الف مبروك للمنصورية ...
صراحة المنصورية انهضم في المبارة الاولى من الحكم مع مبارة السلام لكن رجع وبرهن مدى تفوقة ... صراحة قدم مباراة ولا اروع ولو اتوقع تنعاد المباراة الاولى لنشوف نتيجة ثانية ... المنصورية فيه لعيبة ممتازة ولكن حدث ما حدث ...
وشكر لفريق التغطيات على التغطية الحلوهـ ...