في لقاء جماهيري ناري لآخر رمق:

بحارة الابتسام يعبرون أمواج المحيط

جانب من اللقاء الذي جمع الطرفين (تصوير: سجاد الكعيبي)

في لقاء جماهيري ناري منذ البداية لآخر ثانية تمكن فيه بحارة الابتسام من عبور أمواج المحيط بنتيجة (22-21) وذلك عصر اليوم الاثنين على صالة القطيف الرياضية ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز لكرة اليد.

بدأ اللقاء وكانت أسبقية التسجيل للفريق الابتسامي حيث استطاع التقدم بنتيجة (3-0)عند الدقيقة الخامسة كأكبر فارق في اللقاء واستطاع فريق المحيط معادلة النتيجة في الدقيقة الحادية عشر بواقع (4-4) ثم عاد الفريق الابتسامي وتقدم، بعدها أدرك فريق المحيط التعادل عند الدقيقة الحادية والعشرين بواقع (8-8) واستمر الفريقان على هذا المنوال لينتهي الشوط بتعادل الفريقين بنتيجة (11-11).

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرًا عن الشوط الأول حيث ظل الفريقان يتناوبان في تسجيل الاهداف ولم يتجاوز الفارق التهديفي بينهما أكثر من هدفين وسط ضياع كثير من الفرص خلال الشوطين من قبل الفريق الابتسامي ليكون الرمق الأخير من اللقاء هو موعد الحسم حينما سجل المنقذ عباس التركي هدف الفوز معلنًا انتصار البحارة الابتسامية بنتيجة (22-21).

وبهذا الانتصار يرفع الفريق الابتسامي رصيد نقاطه إلى ثلاثة عشر نقطة محافظًا على موقعه في المركز السابع من الترتيب العام للدوري, فيما تراجع المحيط للمركز التاسع بواقع عشر نقاط.