بعد مباراة متكافئة

السلام يقترب من التأهل بعد تخطيه الرفيعه

المركز الإعلامي تصوير : الولائي  

كسب فريق السلام نظيره فريق الرفيعة في اليوم السادس من دورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم بهدفين لهدف. سجل أهداف السلام اللاعبان نوح أوشيح د (11) من الشوط الأول, وعلي المنصور د (26) من الشوط الثاني, فيما سجل هدف الرفيعة اللاعب طلال الطلالوه في د(28) من الشوط الثاني, وقاد المباراة تحكمياً الكابتن حسن آل ضاحي بدلاٍ من الحكم نذير آل شيف.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بأفضلية للسلام وأعتمد الرفيعة الذي لعب ناقص الصفوف وبلا لاعبي احتياط على الهجمات المرتدة. وبدأها لاعب السلام نوح أوشيح عند د (4) بكرة قوية ارتطمت بالعارضة بعد فاصل مهاري جميل.

وأستمر السلام في مواصلة هجماته التي أسفرت عن الهدف الأول في الدقيقة (  11 ) عن طريق اللاعب نوح أوشيح بعد أن سدد الكره بكعب رجله. وأكتمل لاعبو فريق الرفيعة في الدقيقة 14 بعد نزول اللاعب أحمد قيصوم.

وقبل النهاية بدقيقتين أضاع اللاعب أوشيح كرة خطيرة حيث أستطاع حارس الرفيعة الامساك بها.  وكانت حصيلة السلام من الأخطاء أربعة, فيما حصل الرفيعة على تسعة أخطاء.

الشوط الثاني:

بدأ مغايراً عن سابقه فكانت أول الهجمات المرتدة لصالح الرفيعة في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعبه أمين مريط الذي أخطأ التعامل معها.  وعند الدقيقة ( 11 ) أضاع لاعب السلام علي الشبيب كرة رأسية ارتطمت بالقائم.

وأنحصر اللعب بعد ذلك في منتصف الملعب في ظل إضاعة الفرص من كلا الفريقين, حيث أضاع لاعب السلام الشبيب فرصة ثمينة في الدقيقة (18).

وفي د (26) تمكن اللاعب علي المنصور من تسجيل الهدف الثاني للسلام بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد ذلك قلص لاعب الرفيعة طلال الطلالوة الفارق بعد أحرازه الهدف الأول لفريقه في د (28) برأسية متقنة مرت من فوق الحارس.

وكانت حصيلة الأخطاء في هذا الشوط عشرة للرفيعة, مقابل أربعة للسلام.

 أفضل لاعب:

حصل اللاعب أمين مريط على جائزة أفضل لاعب في اللقاء وهي مقدمة من الموقع الرسمي لنادي الابتسام ومن معرض أبطال الجزيرة للملابس الرياضية. 

  الشملاوي: الأهم النقاط

بعد اللقاء قال لاعب السلام مرتضى الشملاوي للموقع الرسمي لنادي الابتسام " كان هناك تهاوناً. ولكن عموماً الحمد لله على النتيجة لأن أهم شيء كان هو تحقيق النقاط الثلاث. أما عن المستوى فقال "كان المستوى متذبذباً واختلف من مباراة لأخرى ".

وعن المباراة القادمة أكد الشملاوي على أن لكل مباراة تكتيكا وظروف.

 مريط: لا يوجد بديل

من الناحية الأخرى صرح لاعب الرفيعة محمد مريط للموقع قائلاً: " السلام لم يتهاونوا أبداً لأنهم قبل المباراة ذكروا بأنهم سيلعبون بالرديف! ونحن لم يكن لدينا بديل لأخر لحظة ".

 

لقطات من المباراة:

الصواري 3

 

الصواري 3 

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3