يد الابتسام تقابل الجيل بحثاً عن الفوز

من لقاء سابق للفريق الابتسامي (تصوير: سجاد الكعيبي)

يقابل الفريق الابتسامي الأول لكرة اليد بنادي الابتسام نظيره بنادي الجيل مساء يوم غدً الأثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة رعاية الشباب بالقطيف وذلك ضمن إطار الجولة الثامنة من الدوري السعودي الممتاز الذي يشهد خمس لقاءات أخرى ستكون جميعها بالمنطقة الشرقية.

ويدخل فريقي الابتسام والجيل اللقاء وهما يمتلكان أربع نقاط في رصيدهما بسلم الترتيب العام للدوري والتي تجعلهم في مراكز الوسط بجانب فريق المحيط الذي يمتلك الرصيد نفسه من النقاط.

ويبحث الفريق الابتسام من خلال هذا اللقاء بالفوز والظفر بنقطي اللقاء وذلك لإرضاء جماهيره بعد تلقيه خسارة ثقيلة من الاهلي في الجولة الماضي, وكما يأمل في تحسين مركزه بسلم الترتيب العام للدوري الذي يحل في صدارته الفريق الاهلاوي بواقع 14 نقطة.

هذا وستشهد الجولة خمس لقاءات أخرى, حيث ستكون جماهير كرة اليد السعودية تترقب اللقاء المنتظر بين فريقي النور والخليج والذي سيقام في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة رعاية الشباب بالدمام, في حين يسبقه لقاء فريق الترجي بنظيره الوحدة في تمام الساعة الرابعة على الصالة ذاتها.

وعلى صالة القطيف فسيلعب فريق الصفا مع متصدر الترتيب فريق الاهلي عند الساعة الرابعة عصرً, في الوقت الذي سيلعب فيه فريقي العدالة والقادسية على صالة الأحساء, وتختتم لقاءات الجولة عند الساعة السابعة مساءً حينما سيلتقي فريق المحيط مع مقابله مضر بصالة القطيف.

مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام