مع إطلالته الأولى

العدامة بهدفين يضعف آمال المنصورية في التأهل

المركز الإعلامي - « تصوير : الولائي »  

تفوق فريق العدامة على فريق المنصورية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم في افتتاح الجولة الثانية من دورة الصواري الخيرية الثالثة لكرة القدم، سجل للعدامة اللاعب غازي المسبح د(23) من الشوط الأول واللاعب جاسم البراك د(30) من الشوط الثاني, فيما سجل للمنصورية اللاعب فاضل البراك د(12) من الشوط الثاني.

الشوط الأول :

بدأ اللقاء متكافئاً بين الطرفين مع أفضلية بسيطة للعدامة الذي أضاع لاعبه حسين مريط تسديده من خارج المنطقة في الدقيقة العاشرة من الشوط.

وفي الدقيقة 14 نفّذ اللاعب عبد الله المعتوق ضربة حرة مباشرة أبعدها حارس العدامة بصعوبة.

لتتواصل المباراة سجالاً بين الطرفين في وسط الملعب قبل أن يتمكن لاعب العدامة غازي المسبح من تسجيل هدف فريقه الأول بعد متابعته لكرة زميلة حسين الشبيب.

وقد تقاسم الفريقان الأخطاء التي احتسبها حكم اللقاء بمعدل ستة أخطاء لكل فريق.

وأبرز ما في هذا الشوط إصابة كابتن العدامة عبدالإله العبدرب النبي.

الشوط الثاني :

كان مختلفاً عن سابقه فقد كان المنصورية هو الضاغط مند البداية وتمكن من تسجيل هدف التعادل اثر تسديدة لاعبه فاضل البراك لكرة قوية من خارج المنطقة خدعت الحارس وولجت المرمى.

وبعد انقضاء نصف الشوط عاد العدامة إلى مستواه وفرض أفضليته حيث سدد لاعبه جاسم البراك قذيفة قوية من خارج المنطقة اصطدمت بزميله محمد مريط لتخرج خارج الملعب.

وكانت أخطر هجمات المنصورية عرضية اللاعب محمد الخميري في الدقيقة 23 والتي لم يتابعها أحد من زملائه في الفريق.

واستطاع العدامة تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط بعد أن سدّد لاعبه جاسم البراك ضربة حرة مباشرة سكنت شباك المنصورية.

وكانت أخر كرات المباراة  تسديدة اللاعب صلاح سريو في الوقت بدل الضائع والتي مرت أعلى العارضة.

وقد حصل اللاعبان حسين مريط من العدامة وجاسم المعتوق من المنصورية على البطاقة الصفراء, فيما احتسب حكم اللقاء سبعة أخطاء لصالح المنصورية وخمسة أخطاء لمصلحة العدامة.

أفضل لاعب :

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق العدامة جاسم البراك

 المنصورية: الحكم أفضل ما في اللقاء

بعد اللقاء أجمع لاعبي المنصورية في حديثهم المقتضب للموقع الرسمي لنادي الابتسام على أن أفضل ما في اللقاء هو الحكم بعكس المباراة السابقة.

 البراك : هدفي الثاني ضربة حظ

من جهة أخرى أكد لاعب العدامة جاسم البراك للموقع الرسمي لنادي الابتسام قائلاً " كنا الأفضل في الشوط الأول وقد أثّر على الفريق إصابة الكابتن عبد الإله العبد رب النبي الذي طالما اعتمدنا عليه كثيراً في وسط الملعب"

وأوضح البراك بأن الهدف الثاني الذي سجله كان ضربة حظ.

 

لقطات من المباراة :

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

 

الصواري 3

 

الصواري 3

 

الصواري 3