الرئيس يوجه برسالة شكر خاصة للموقع

المركز الإعلامي  

تلقى مسؤول الموقع الرسمي لنادي الابتسام الأستاذ سجاد بن أحمد الكعيبي رسالة شكر مفعمة بالحب وصدق المشاعر من رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام الأستاذ فوزي أحمد أمان، عبّر من خلالها عن ما يكنه للموقع وأعضاؤه من تقدير واحترام لعملهم الذؤب، ولما يقدمونه من جهد مميز لإبراز ألعاب النادي وأنشطته، واليكم نقدم – بكل فخر واعتزاز – نص الرسالة والتي نعتبرها نيشان نتجمل به ونفخر:

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد:-

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين ، سيدنا محمد ، واله الطيبين الطاهرين.
تعجز الأحرف عن تسطير عبارات الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا الموقع المتميز والرائع، والذي قدم لنا الكثير عبر مشواره، وكان الطريق المنور لكل رياضي باحث عن معلومة، ولكل ولي أمر يترقب نجاح وتفوق أبنه رياضيا، ولكل متعطش للكلمات الرائعة، والمقالات المفيدة المتنوعة، فلنكرم هذا الموقع بما يستحقه من عبارات الشكر والثناء.

تحية شكر وتقدير للإدرارين والمشرفين والداعمين على المجهود السخي الذي يقومون به لتطوير الموقع حتى وصل الى الحال الذي عليه الان, نعم انها تحية أجلال وإكبار لمن يعملون بصمت وراء الكواليس بعيدا عن الضجيج، ولجهودهم التي يبذلونها بكل همة ونشاط وحيوية وأريحية، ولا أنسى أعضاء الموقع الكرام الذين من دون مواضيعهم ومشاركتهم لما كان للموقع طعم ولون ورائحة الذي تفتقده الكثير من المواقع على الشبكة العنكبوتية.

شكرا للمشرف العام على الموقع والامين العام بالنادي الاستاذ الفاضل نزار بن علي المسبح على جهوده الجبارة، شكرا لكل كاتب وقارئ وناقداً سواء كان ايجابيا أو سلبيا اسهم في تطوير الموقع، شكرا لكم جميعا روادا وزوارا.

مع اطلالة جديدة، وموسم رياضي جديد، أشرقت سماء موقعنا الرسمي على الشبكة العنكبوتية لينير الكون الرياضي كله، وليبعث في الافاق نورا كنور الشمس الساطعة وكضوء القمر المنير وعبير الدنيا الفواحة بوردها البنفسجية، المتدفق حيوية ونشاطا ورفعة، من خلال الرؤية السليمة بما تتضمنه من أفكار رائدة وتجارب مميزة وأخبار متجددة.

راجين أن يكون جوال النادي ما يزال يقدم العطاء المنشود وكل ما هو جديد ومفيد ونافع في خدمة المجتمع ، ويعتبر الموقع نافدة للتواصل مع الجميع بكافة أطيافهم، ومنبعا صافيا لتقديم أفضل وأحلى أداء تمشيا مع مقتضيات العصر التقني الحديث والمتجدد الذي يتطلب من القائمين عليه التواصل مع الآخرين برحابة صدر، وأن يستفيدوا من تجاربهم ورويتهم الاعلامية والادارية والرياضية والثقافية والاجتماعية ليقدموا أنفسهم ويكونوا في مقدمة الركب، وان يكونوا مشعلا للنور والهداية من تجاربهم الرائدة وافكارهم وابتكاراتهم الرائعة.

ولقد طرز الابتسام موقعه على الشبكة العنكبوتية ثوبه الجديد المرصع بالجواهر والدرر بتقديم ثقافة العمل والامانة في القول والعمل للمتصفح وللقارئ الكريم، ليطلع على كل جديد وعلى نبضه المتدفق علما ومعرفة، ولم يتوان لحظة واحدة في تقديم نفسه كموقع متميز من خلال مقالاته، وحواراته الصريحة المثيرة، واخباره المتجددة.

وأنا على يقين بأننا نقدم المعلومة الجاهزة ومن مصادرها الأساسية ، كما أنه شجع على ابراز التجارب والافكار وذلك من خلال طرحه للإفادة منها وتطويرها، ولم يغفل جميع الفعاليات المتنوعة سواء الخاصة بالنادي أو المجتمع.

وفي الختام لا يسعني الا أن أتقدم بجزيل شكري وتقديري وامتناني على كل الجهود المبذولة من القائمين للارتقاء بهذا الموقع الاعلامي، وعلى راسهم الاعلامي المميز والمسؤول عن الموقع سجاد بن أحمد الكعيبي الذي لم يتوانً في رسم صورة ايجابية مشرفة ومشرقة للموقع.

ونسأل الله لهم التوفيق في مساعيهم الخيرة وهمتهم العالية للوصول بهذا الموقع الى اعلى المراتب، والله الهادي الى سواء السبيل.