أمان: "علينا نسيان الخسارة والعمل بكل جدية"

عقب رئيس مجلس إدارة نادي الابتسام بأم الحمام الأستاذ فوزي أمان على أحداث لقاء فريقه لكرة اليد والذي خسره من شقيقه بنادي الصفا بنتيجة (19-24) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الجمعة على صالة رعاية الشباب بالقطيف وذلك من خلال تصريح خص به الموقع الرسمي لنادي الابتسام.

وبدأ أمان بالتحدث قائلاً: "لقد نامت أم الحمام حزينة متكدرة بعد ان تلاعب أبنائها لاعبين فريق كرة اليد بمشاعر الابتسامين وهم يقدمون مباراة بدون روح ولا طعم ولا رائحة، وبدون اي فعالية تذكر، وبدون رغبة حقيقية في الفوز، بل تفرغوا للاحتجاج على الحكام، ولوم بعضهم البعض، واضاعة الوقت والفرص، مما أفقدهم التركيز في المباراة وخسارتها، رغم أن كل الاسباب حاضرة للفوز من محترفين واجهزة تدريبية على أعلى مستوى، ودعم جماهيري وإداري وإعلامي يعتبر هو الاكبر على مستوى أندية المنطقة".

 وأضاف "بينما ساندت الرابطة وشجعت الجماهير الوفية الفريق بكل حرارة، وطالبت اللاعبين بالتفوق والفوز وحصد النتيجة، ولكن لا حياة لمن تنادي" بعد ذلك ناشد اللجنة الاهلية على تهيئت الفريق نفسياً وجسمانياً للمباريات القادمة بعد مرحلة التوقف، والعمل بمبدئ الثواب والعقاب حفاظاً على القلوب والأرواح.

ووجه أمان رسالته بقلب محب ولكل عاشق للابتسام قائلاً: "علينا نسيان الخسارة والعمل بكل جدية وهمة ونشاط من خلال فترة التوقف للمباراة القادمة والمباريات الأخرى في الدوري الممتاز، ليكون الفريق في كامل جاهزيته وعلى هبة الاستعداد، متجنباً كل السلبيات التي حدثت في المباريات السابقة، وخاصة مباراة الصفاء".

وأردف أمان "الخسارة وبصراحة متناهية هي بسبب عدم الثقة بالنفس خاصة عندما يتقدم الفريق المنافس بأكثر من هدف، ليس هناك أرادة قوية وتحمل ودفاع مستميت وهجوم ناري يصطاد الفرص، بل قدم المباراة على طبق من ذهب للفريق المنافس, ولكن الف مبروك للصفاء على هذا الفوز  وحظ أوفر للبنفسج، وسنلتقي قريبا يا صفا في مباراة الرد وأن غدا لناظره قريب".

وأختتم أمان تصريحه بـ "ما يبعث بالقلب الامل والروح كابتسامين، أننا دائما مؤمنين بالأمل والتفاؤل، والرياضة فوز وخسارة، وخساراه مباراة لا تهز عروشنا ولا هي نهاية المطاف، بل سيكون الدافع الحقيقي لنا في الفوز بالمباريات القادمة". 

التعليقات 1
1
غيور
[ القطيف - القطيف ]: 24 / 10 / 2012م - 8:25 م
خطوطنا الحمراء لا تمسوها ...

1ـ كبرياء القائد

2ـ قلب العاشق

3ـ صولت الحليم

4ـ غيرت المحب

5ـ شرف العفيف

6ـ شعار البنفسج .. وكفى .. وكفى .. وكفى
مدير المركز الإعلامي بنادي الابتسام